شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل لعبة نيوتن 2021

بدأت أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 9، بترك منى زكي التي تؤدي دور هنا، منزل محمد فراج الذي يؤدي دور مؤنس، وتعود مرة أخرى للشارع مع حقيبتها، كما تنام على أحد المقاعد الموجودة بالشارع، وفي اليوم التالي تتصل بـ«سارة» زوجته وتخبرها بأنها تركت البيت، وتطلب منها أن تقول لـ«مؤنس» أنها ستترك العمل أيضا.

وعلى جانب آخر، حاول محمد ممدوح الذي يؤدي دور حازم، أن يخبر الحاج بدر، الذي يؤدي دوره سيد رجب، بأنه قلق جدا بتنفيذ ما يريده بأن يتغذى النحل على نبات يحتوي على مادة الأفيون، قائلا له: «لو حصل حاجة أنا هروح في داهية»، إلا أن سيد رجب يرد عليه: «الأرض مش أرضك وده نحل، أنا مش تاجر أنا زارع لحبايبي وضيوفي بس».

فيما ذهب محمد فراج إلى آدم الشرقاوي كونه كان يبحث عن منى زكي وعمل على تهديده بالابتعاد تماما عنها، وإلا سيجعله لا يحصل على الجنسية الأمريكية التي ينتظرها من سنوات.

وسافر محمد فراج إلى مصر لمتابعة عمله والعودة مرة أخرى حينها طلب محمد ممدوح مقابلته حتى يوصل له حقيبة يد صغيرة لزوجته منى زكي ولكنه رد عليه بأنها منعته بالتدخل بحياتها الشخصية، وأخبره بأنه إذا لم توافق الحصول عليه سيرجعها له مرة أخرى، وذلك بعد أن أرسلت هنا رسالة لحازم تخبره أنه ستظل في أمريكا وأنها لن تتحدث معه بعد أن شك فيها، كما ألقت شريحة الخط.

وتعمل منى زكي حاليا بائعة داخل سوبر ماركت وأجرت غرفة لها حتى تقيم فيها، وتتواصل مع أسرتها بشكل دائم وتتصل به عبر خاصية الفيديو.

ويظهر في حلقة 9 من مسلسل لعبة نيوتن أن محمد ممدوح أصبح صديق لصديقة سيد رجب التي تعيش معه في منزله، حيث يتحدثان سويا عن حياتهما.

لمشاهدة الحلقة كاملة انقر هنا

المصدر: قدس نت - القاهرة