شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل بنت السلطان 2021

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل بنت السلطان 2021

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل بنت السلطان 2021

يمكنك مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل «بنت السلطان» الذي يذاع على شاشة قناة «النهار دراما»، وتنافس الفنانة روجينا من خلاله في دراما رمضان 2021، بالبطولة المطلقة الأولى لها.

وتعرض الحلقة التاسعة من المسلسل في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، على شاشة قناة «النهار دراما».

 

أحداث مسلسل بنت السلطان

وكانت الفنانة روجينا التي جسدت دور«عزة» استكملت الأحداث التشويقية للمسلسل في الحلقة الثامنة، وبدأت الأحداث بالأمس، حين عثرت «غادة» على مكان «منار»، وذهبت إلى حيث توجد.

الانتقام من «عزة»

وقامت بتهديدها بالابتعاد عن زوجها وهو «حسام» الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، وقررت «غادة» الانتقام من «عزة» وأبلغت شقيق زوج «منار» بالمكان الذي تقيم فيه: «نسيت تار أخوك»، ليذهب على الفور حاملا سلاحه لأخذ الثأر منها.

وفي الوقت الذي رتبت فيه «عزة» لترك الفندق والذهاب إلى الإسماعيلية، رأت شقيق زوج «منار» واقفًا أسفل الفندق، ومازال يعيش «حمو»، في حالة حزن شديد ظنا منه أن «عزة» هي من توفيت، وذهب إلى المقابر التي دفنها بها ليخبرها بحاله وكيف تبدل بعد وفاتها: «عمري ما حبيت زيك وعمري ما حبيت واحدة غيرك».

ومن ثم حاولت «عزة» الهروب ممن يدبرون قتلها، وذهب إليها «حسام»، لمساعدتها في الهرب وإنقاذها.

مسلسل بنت السلطان

مسلسل «بنت السلطان» من بطولة الفنانة روجينا، ويشاركها عدد من الفنانين منهم باسم سمرة، الذي يجسد دور «حمو»، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

ويشارك في «بنت السلطان» عدد من نجوم الفن منهم أحمد مجدي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وندى موسى، ومحمد مهران، ومحمود حجازي، ونهى صالح، وحسن أبو الرووس.

المصدر: قدس نت - القاهرة