شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

قرر نجيب زاهي زركش، الذهاب لعزاء والد «سعيد»، الذي جسد دوره الفنان إسلام إبراهيم، ضمن احداث الحلقة العاشرة من مسلسل نجيب زاهي زركش ، وطلب من مساعده «طريف»، أن يستضيف «سعد، وسعيد، ومسعد» كل شخص بمفرد في يوم بمنزله حتي يصل إلى الحقيقة.

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10

وظهرت الفنانة هالة فاخر في الحلقة الـ10، رغم وفاتها ضمن الأحداث الأولى من المسلسل، حيث جاءت إليه في الحلم من أجل مساعدته وكي تدله على ابنه الوحيد، من خلال النداء عليهم بكل حب ومن قلبه، حتي يشعر بشعور الأبوة.

شهدت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش، ظهور الفنان شريف دسوقي ضيف شرف الحلقة، وجسد دسوقي شخصية «حسان برنيطة» الذي كان صديقا لـ«شفيقة» التي جسدت دورها الفنانة هالة فاخر واستعانت به لمساعدة ابنها «مسعد».

أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش

وتدور فكرة المسلسل حول شخص ثري يدعى «نجيب»، ويكتشف هذا الشخص بعد أكثر من 25 سنة، بأن لديه ولد من سيدة كان قد تزوجها لمدة يوم واحد فقط، ويبدأ في رحلة البحث عن ابنه المفقود.

مسلسل نجيب زاهي زركش بطولة يحيى الفخراني، وهالة فاخر وكريم عفيفي وأنوشكا وإسلام إبراهيم ومحمد محمود، وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

وخرج «سعيد» الذي جسد دوره الفنان إسلام إبراهيم عن المألوف، وأخذ يهدد أهل الحارة التي يسكن بها، أنه لم يتجرأ أحد عليه بعد وفاة والده.

 

المصدر: قدس نت -