شاهد الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل على صفيح ساخن 2021

شاهد الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل على صفيح ساخن 2021

تدور أحداث مسلسل على صفيح ساخن حول حدوته درامية بجرعات عالية من التشويق والإثارة. ومن المنتظر أن تسند الأدوار الرجالية والنسائية إلى أبرز نجوم الدراما. حيث بدأت شركتا «غولدن لاين للإنتاج الفني» و»آي سي ميديا» الاستعداد الأولية فعليا للانطلاق بتصوير مسلسل «على صفيح مرتفع الحرارة» والذي يقوم بتأليف علي وجيه ويامن الحجلي. بشراكة عصرية ستجمعهما في أعقاب نجاحات عديدة حصداها سوياً في التأليف الدرامي كان آخر واحد منها مسلسل «هوا أصفر».

مثلما أن الجهات المنتجة هذه اللحظة في طور اختيار الفنانين وتقسيم الأدوار الدرامية في المسلسل. بدون أن تنشر بشكل رسميًا عن قائمة الأبطال الختامية. وأن لائحة الأسماء التي تتداولها قليل من المواقع الإلكترونيّة وصفحات التواصل الاجتماعي كنجوم للعمل مغلوطة. مثلما علمنا أن المجهود عموماً يقدّم حدوته الدرامية بجرعات عالية من التشويق والإثارة، ويتوقع أن أن تسند الأدوار الرجالية والنسائية إلى أكثر أهمية نجوم الدراما.

أبطال قصة مسلسل على صفيح ساخن

أمل بشوشة.

باسم ياخور.

يامن حجلي.

فادي صبيح.

القناة العارضة لمسلسل على صفيح ساخن وتاريخ عرضه

مسلسلنا العربي السوري “على صفيح ساخن” يتم تحضيره حاليا من أجل الموسم القادم. حيث تبهرنا شركتا «غولدن لاين للإنتاج الفني» و»آي سي ميديا» باستمرار مع كل شراكة لهما سويا. بإنتاج مجموعة من الأفعال الدرامية الهائلة التي تتوزع بين حلقات مسلسلة العشر حلقات (عشاريات) والثلاثين حلقة. وافتتحت الشركتان السيزون الجديد بتصوير عشارية «طبق المصدر» المكون من عشر حلقات معبأة بالتشويق والغموض. من تأليف واسكربت وحوار طمأنينة الكسيري، وبطولة نخبة من النجوم على قمتهم عبّاس النوري وميلاد يوسف ونور علي وهبة نور وفايز قزق وترف التقي وهبة زهرة. والوجود المتميز لرشا إبراهيم وعهد ديب ومحمد خير السحبّاح وجلال شمّوط ومحمد قنوع واندريه سكاف وآخرين.

المصدر: قدس نت - سوريا