شاهد الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل نسل الأغراب 2021

شاهد الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل نسل الأغراب 2021

شاهد الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل نسل الأغراب 2021

كان الجمهور، على موعد اليوم مع كثير من المفاجآت التي كانت فى أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقه 10، لأحمد السقا وأمير كرارة، الذي تمت إذاعته على شاشة قناة أون أي، حيث شملت أحداث الحلقة، الكثير من الأحداث التى كانت بين بطلي العمل عساف الغريب وغفران الغريب.

أحداث مسلسل نسل الاغراب الحلقه 10

بدأت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10، بمشهد التليفون الذي تفاجئ به غفران الغريب من عساف الغريب، الذي طلب فيه لقائه، وبالفعل وافق غفران، واتفقا على اللقاء فى منزل علي الغريب، الذي يجسد دوره الفنان دياب.

وبعدها توالت الأحداث، وذهب عساف الغريب للقاء الأول بينه وبين العمدة حسيب، الذي يجسد دوره إدوارد، ليعاتبه على عدم السؤال عنه، ويهدده بسبب ما فعله به من تطليق زوجته جليلة، التي تجسد دورها مي عمر، وتزويجها لغفران الغريب.

وتطورت الأحداث أكثر، وجاء غفران الغريب مع رجاله وابنه سليم، الذي يجسد دوره الفنان أحمد داش، ليخبرهم بأنه سيقابل عساف الغريب، وهو الأمر الذي رفضه سليم ابنه، لأن عساف كان السبب وراء تمرد الغجر عليهم، وحتى لا يشعر الرجال بأن البلد أصبح لها كبيرين.

مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبدالحميد ونجلاء بدر ومي عمر وإدوارد ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب، يذاع يوميا عبر شاشة قناة أون اى فى تمام الساعة 8 مساءً.

المصدر: قدس نت - القاهرة