شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل نسل الأغراب 2021

شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل نسل الأغراب 2021

شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل نسل الأغراب 2021

مسلسل نسل الأغراب يشارك بطولته عدداً من نجوم الفن في مصر، في مقدمتهم أحمد السقا وأمير كرارة، بالإضافة الى عدداً من النجوم الشباب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي وهي إحدى قصص المجتمع الصعيدي في مصر، حيث يتم اتهام أحمد السقا الذي يؤدي دور “عساف الغريب” بالقتل، ويقضي مدة طويلة في السجن ظلماً.

بعد قضاء محكوميته في السجن يخر السقا، ليجد نفسه تعرض للخيانة من أقرب الناس لديه، فيعلم بأن زوجته جليلة التي تؤدي دورها “مي عمر” قامت بالزواج من صديقه غفران الغريب الذي يقوم بدوره أمير كرارة، بل تم نسب ابن السقا لصديقه، ليجن جنونه ويقرر الانتقام منه.

 

وكشف البرومو عن الصراع المحتدم بين عساف الغريب (أحمد السقا) وغفران الغريب (أمير كرارة)، وظهر الصراع من خلال الجملة الترويجية للأبطال وهي ” واحد اتسجن خسران حبايبه والتانى راجع دافن قرايبه”.

كما يظهر خلال البرومو صراع الثنائي على قلب جليلة (مي عمر) بالاضافة الى الحيرة حول هوية الولد أحمد مالك، فهل هو ابن عساف أم غفران.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب من أبرز المسلسلات المنتظرة خلال السباق الرمضاني المقبل، كيف لا وهو يجمع اثنين من أبرز نجوم السينما والدراما وهما أحمد السقا وأمير كرارة، وذلك بإخراج محمد سامي الذي حقق الكثير من النجاحات في الدراما وأبرز العديد من النجوم الشباب على الساحة خلال الفترة الماضية.

كما أن الدراما الصعيدية دائماً ما تلقى اهتمام كبير من الجمهور المصري والعربي بشكل عام.

ويملك النجم السقا خبرة كبيرة في أدوار الرجل الصعيدي، فهو قدم فيلم الجزيرة بجزئيه الأول عام 2007 والثانى 2014 وحقق نجاحاً كبيراً بشخصية منصور الحفني التي جسدها في الفيلم، ليس ذلك فقط بل إن آخر أعماله في الدراما كان مسلسل “ولد الغلابة” الذى دارت أحداثه في إطار صعيدى.

في حين تعتر هذه التجربة الأولى لأمير كرارة في دور الصعيدي، والذي فاجأ جمهوره بهذا الدور خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل كلبش بأجزاءه الثلاثة وكذلك مسلسل الاختيار الذي حقق نجاح كبير في رمضان السنة الماضية.

مسلسل نسل الأغراب يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب أحمد السقا وأمير كرارة، وهم: مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

 

المصدر: قدس نت - القاهرة