شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل الاختيار 2

شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل الاختيار 2

شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل الاختيار 2 

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 .. بعد أن استطاع الضابط زكريا (كريم عبد العزيز) في استجواب أحد الإرهابيين المنتمين لبيت المقدس، والذي اشترك في عملية قتل الشهيد محمد مبروك (إياد نصار) يستطيع تحديد موقع أحد الإرهابيين الآخرين، والذي كان يمولهم بالأموال، وعند الذهاب لفيلته بالتجمع أطلق عليهم النار بسلاح رشاش، ولكن قوات الشرطة حاولت التعامل معه بحذر لوجود زوجته وطفلته بالفيلا.

وبعد الوصول لباب الفيلا طلب زكريا من الإرهابي تسليم نفسه تفاديًا لحدوث أيه إصابات لزوجته وابنته، وبالفعل يوافق الإرهابي على ذلك ويتم القبض عليه.

يقرر يوسف ( أحمد مكي) العودة للخدمة في شمال سينا مرة أخرى، بعد أن ترك عاليا (أسماء أبو اليزيد)، وقبل سفره يطلب منه الاشتراك في مأمورية بالإسماعيلية

ويقابل ضابط دفعته وصديق قديم (هشام ماجد)، والذي ظهر كضيف شرف ، واتفقوا على الهجوم على مكان الاسلحة عن طريق ركوب مقطورة يجرها جرار وظهروا جالسون جميعا ــ ضباط وعساكر) داخل هذه المقطورة، وتمت تغطيتهم حتى لا يظهروا أثناء المداهمة، وطلب يوسف من صديقه أن يجعل والدته تدعو لهم جميعا وبالفعل يفتح مكبر الصوت وظلت تدعو لهم لدقائق حتى إنتهاء الحلقة .

 

المصدر: قدس نت - القاهرة