شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل حرب اهلية

شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل حرب اهلية

شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل حرب أهلية 2021

أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 11 من بطولة الفنانة يسرا، والفنان باسل خياط، التي عرضت منذ قليل عبر قناة CBC، بما انتهت إليه أمس وهو مقابلة «تمارا» جميلة عوض لـ«يوسف» باسل يوسف كمفاجأة من والدها «عزيز»، كما يدور حوار بينهما وعادت «تمارا» لمنزلها من جديد.

مسلسل حرب أهلية الحلقة 11

كما ظهرت خلال أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 11 شقيق «نور» وهو  يخرج نسخا على مفاتيح منزل «مريم» التي تفاجأ أن ابنتها عادت لمنزل والدها ولن تعود لها مرة أخرى وتعود مرة أخرى علاقة الود بين «تمارا» وزوجة والدها «نادين».

 

وتضمنت أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 11، بكاء «فريدة» أروى جودة كونها حامل من «يوسف» التي تخبره بأن العلاقة غير مستقرة وأنها لا تثق به بعد خيانته لها مع «مريم»، كما تخبر «تمارا» والدها بخيانة «نادين» الذي ينهال عليها بالضرب والسُباب.

وتفاجأ «مريم» بطلب «عزيز» الحديث إليها والاعتراف بأنه أخطأ في حقها وأنها ليست سيدة سيئة، وأنه كان يكذب على ابنته ليجعلها تكره والدتها ويظل يعتذر لها ويطلب من «تمارا» أن تظل مع والدتها وتتركه في شأنه اليوم فقط، وفي نفس الوقت تتصل «نادين» بـ «يوسف».

وتنتهي الحلقة 11، بوفاة «عزيز» وانهيار «تمارا» وإخبارها لـ«مريم» برحيله.

مسلسل «حرب أهلية»

يذكر أن مسلسل « حرب أهلية » بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وشاركت يسرا العام الماضي في مسلسل «خيانة عهد»، الذي شارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومى فؤاد، هنادي مهنى وخالد أنور، وخالد سرحان، وتيام قمر، ومصطفى درويش، هدى الأتربي، رمزي العدل.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية

ويعرض حرب أهلية على قناتي CBC وCBC دراما، الساعة 7.45 مساء، يومياً خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة عن مواعيد الإعادة، ومواعيد العرض على قناة CBC دراما خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: قدس نت - القاهرة