شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل ملوك الجدعنة 2021

مسلسل ملوك الجدعنة

شاهد الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل ملوك الجدعنة 2021

أحداث مأسوية ومحزنة شهدها  مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12، حيث انهار «سفينة» تماما الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، بعد مقتل ابنة شقيقته «حبيبة» ولعبت دورها الطفلة كارما موسى، ونزل معها إلى القبر ليودعها إلى مثواها الأخير.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12

وفي مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12، عانى «سرية» ويلعب دوره الفنان عمرو سعد، الأمرين بين الوقوف بجانب والدته «عطية» التي تجسد دورها الفنانة دلال عبدالعزيز، في محبسها، إثر مداهمة مفتش الصحة لعربة الكبدة الخاصة بها ويعثروا على فرد حشيش ويجري القبض عليها، وبين الوقوف بجانب صديقه الوحيد وابن خالته «سفينة».

ويحاول «سفينة» الخروج من حالة الحزن والوقوف بجانب شقيقته «نجلاء» والتي تلعب دورها الفنانة رانيا يوسف، بعد وفاة ابنتها «حبيبة»، ويؤازرها لاستجماع شتات نفسها ومواجعة صعاب الحياة.

وفي حزن شديد ذهب «سرية» لمقابلة والدته في الحبس، والتي طمأنته بأنها بخير ولا تريد إلا سعادته وسعادة شقيقه فقط وأنه رجل البيت ويجب أن يتكاتف مع شقيقه «سعيد» الذي يجسد دوره عبدالرحمن القليوبي، ويظل «سرية» جالسا على الأرض في القسم بعدما جرى حبس والدته بشكل مؤقت تمهيدا لمحاكمتها بالتجارة في المخدرات، في أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12.

ويحاول «عنتر» الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، الإيقاع بين «سرية» و«سفينة» بأي طريقة، ويستغل في ذلك «بسنت» جارتهم في الحارة التي تلعب دورها الفنانة فرح يوسف، حيث تخبر الأخيرة «سرية» بأنها شاهدت «فاتن» التي تلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس، وهي تقف مع «سفينة» في وضع غير لائق، ليصدها «سرية» ويخبرها بأنهم واحد وأنه يثق به أكثر مما يثق من نفسه لتنصرف خائبة الرجاء.

وعلى جانب آخر، شهدت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12، وفاة سيف العتال ابن زاهي العتال الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل، ولكن لا تزال قضايا الاغتصاب تلاحقه حتى بعد الوفاة.

المصدر: قدس نت - القاهرة