شاهد الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل ضد الكسر 2021

شاهد الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل ضد الكسر 2021

شاهد الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل ضد الكسر 2021

بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل ضد الكسر، بطولة نيلي كريم، بمشاهدة زوجها محمد فراج مع سيدة أخرى أثناء خروجها من المطعم.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل ضد الكسر

وتحاول لقاء الخميسي، صديقة نيلي كريم، الصلح بين الأخيرة وزوجها محمد فراج، وتحضر لقاء الخميسي لحفل عيد ميلاد محمد فراج بحضور نيلي كريم وسنتيا خليفة، لتتأكد نيلي كريم من خيانة زوجها.

ولم تصل نيلي كريم إلى حل للعودة مع محمد فراج، خاصة بعد معرفتها بعلاقته مع  سينيتا خليفة، وفي الوقت نفسه الذي يتهمها بالخيانة مع مصطفى درويش، تعود  نيللي كريم، لمنزلها حزينة بعد التأكد من خيانة محمد فراج.

وانتهت احداث الحلقة 11 من مسلسل ضد الكسر، وفي أحداث الحلقة يخبر «ماندو» حبيبته «نور إيهاب»، أنه حذف الفيديو الذي قام بتصويره أثناء الحادث، وأنه سيتركها للأبد.

وتبدأ «ليلى» بتذكر اللحظات السعيدة بينها وبين «ماندو»، ويبدو أنها ستفكر في الرجوع إليه، وبعد ذلك يذهب رئيس المباحث «هشام إسماعيل» إلى منزل «سلمى» لكي يخبرها بأنه يريد قفل قضية سرقه العقد، كما أنه مازال يبحث عن من حاول قتلها. 

كما علمت نيلي كريم معلومة صادمة من رئيس المباحث، وهي وجود زوجها برفقة «مايا» في اليوم الذي تعرضت فيه للضرب.

مسلسل ضد الكسر

ومسلسل «ضد الكسر» من بطولة الفنانة نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يتناول قصة فتاة تدعى سلمى، وتزوجت بشخص مستهتر هو محمد فراج، الذي يجسد شخصية «كريم»، وله علاقات نسائية متعددة ونزواته كثيرة، وتنشب بينهما خلافات مستمرة، لتتعرض «سلمى» لمحاولة قتل، وتبدأ المحاولات للتعرف على مرتكب الواقعة في ظل دخولها غيبوبة بالمستشفى.

ويعرض مسلسل ضد الكسر، من بطولة نيلي كريم، ضمن السباق الرمضاني 2021، كل يوم في تمام الساعة الـ10:15 مساءً على شبكة قنوات «CBC»، ويعاد 3 مرات الأولى في الخامسة صباحًا، ثم في العاشرة والنصف صباحًا، وبعد ذلك في الرابعة عصرًا.

المصدر: قدس نت - القاهرة