شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة

شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة

شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة 

دارت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 حول الانتقام من «زاهي العتال» والذي يؤدي دوره الفنان عمرو عبد الجليل، حيث أصر الصديقان «سفينة» والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان و«سرية» والذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد على استعادة حقوقهم والثأر من «العتال».

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13

وشهدت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 أمورًا مثيرة ومفاجئة، حيث اكتشف «سرية» و«سفينة» بمعاونة مصطفى الأسود صديقهم من أيام السجن، أن «مجدي هارون» ذراع «العتال» اليمين والذي يجسد دوره الفنان أحمد صفوت لعب لعبة كبيرة من أجل إخفاء كون «سيف العتال» على قيد الحياة بإيعاز من «زاهي».

وأصر «سفينة» و«سرية» على الأخذ بحقهما في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13، وحق «عطية» والتي تجسد دورها الفنانة دلال عبد العزيز والتي سجنت ظلمًا وزور، وحق «حبيبة» والتي لعبت دورها لأول مرة الطفلة كارما موسى، بالإضافة إلى الثأر لدماء كلا من علي العجمي ولعب دوره الفنان حسن الرداد، وميدو صاحب محل الهواتف.

وخلال مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13، تأكد الصديقان من أن «سيف العتال» على قيد الحياة، وأن والده «زاهي» دبر عملية وفاته تمهيدا لتهريبه من مصر بعد اتهامه باغتصاب وهتك عرض 3 فتيات ومطلوب القبض عليه.

ويحاول «ناصر» الرجوع إلى طليقته «نجلاء»، والتي تلعب دورها الفنانة رانيا يوسف بعد وفاة ابنتهما «حبيبة»، إلا أنها ترفض تماما بسبب قهرتها على ابنتها الراحلة وأنها تريد المضي في حياتها ونسيان زواجها تماما وتذكر ابنتها الراحلة فقط.

القبض على «سيف»

وتنتهي أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13، بإيقاع كلا من «سفينة» و«سرية» بـ«هارون» للانتقام منه ومن أفعاله الدنيئة والقبض على «سيف» ابن «زاهي العتال» تمهيدًا لسجنه ومحاكمته.

المصدر: قدس نت - القاهرة