شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل الاختيار 2

شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل الاختيار 2

شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل الاختيار 2 

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 15 … استطاع زكريا (  كريم عبد العزيز ) أن يجعل الارهابي فارس المنتمي لجماعة بيت المقدس أن يعطى لهم معلومات تخص المخزن الذي كانوا يجتمعون فيه ، وظلوا ليومين كاملين يحاولون الوصول للمكان ، وعندما استطاعوا ذلك قامت قوة كبيرة بالتحرم فجر يوم 19 مارس 2014 والتشابك معهم لساعات طويلة وتم القبض على 8 منهم ــ المحكمة العسكرية حكمت على 6 منهم بالإعدام ونفذ الحكم الاحد 17 مايو 2015 ــ  وقتلت القوات 6 منهم ، كما استشهد أثنان من ضباط سلاح المهندسين بالجيش المصري .

وأثناء تفتيش إحدي جثث المقتولين وجد معه ورقة لخط سير وزير الدفاع ــ في ذلك الوقت ــ وكان هو نفسه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالى ، كما وجدت القوات العديد من القنابل التي كانت ستوضع في أماكن من خط السير لتنفيذ عملية إرهابية ضده .

والدة عاليا ( سلوى عثمان ) ترضي عن يوسف ( احمد مكي ) وعاليا ( أسماء أبو اليزيد ) تحدثه تليفونيا لتحديد موعد جديد مع والدتها لتصليح الأمور وليعودوا لبعض مرة آخري .

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 15 تعرض في المواعيد التالية 

مسلسل الاختيار 2 يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء .

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهم العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب.

مسلسل الاختيار 2 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب  

المصدر: قدس نت - القاهرة