شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل حرب اهلية 2021

شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل حرب اهلية 2021

شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل حرب اهلية 2021

تناولت أحداث مسلسل حرب اهلية الحلقة 15، الرجوع للماضي لتذكر ما حدث مع «يسرا» وأنه أوهمها بوجود ورم بالمخ وفي مرحلة متأخرة وأنها فكرت في السفر للخارج وهناك قابلت صديقتها الوحيدة «فريدة» وحكت لها طبيعة مرضها فحزنت على ما أصابها وقررت اصطحابها لطبيب لمساعدتها في العلاج.

ذهبت مريم بصحبة فريدة لطبيب، وأكد لها أنها ليست مريضة وأنها لا تعاني من أية أمراض وبدأت فريدة تسأل مريم عن شخصية يوسف، وبدأ يتفقا الإثنان عليه لاسترداد حقها من خلال وضع خطة، وبالفعل نفذاها بأن تجعله يقع في حبها وأنها سيدة غنية.

وظلت «مريم » و«فريدة» يسردن ليسوف ما فعلوه به، حتى حضرت الشرطة وقالت لهم إن زوجها «يتهجم» عليها لتنتهي أحداث الحلقة 15.

مسلسل «حرب أهلية»

يذكر أن مسلسل «حرب أهلية» من بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وشاركت يسرا العام الماضي في مسلسل «خيانة عهد»، الذي شارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومى فؤاد، هنادي مهنى وخالد أنور، وخالد سرحان، وتيام قمر، ومصطفى درويش، هدى الأتربي، رمزي العدل.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية

ويعرض حرب أهلية على قناتي CBC وCBC دراما، الساعة 7.45 مساء، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة عن مواعيد الإعادة، ومواعيد العرض على قناة CBC دراما خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

المصدر: قدس نت - القاهرة