شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل لعبة نيوتن 2021

بدأت أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة الرابعة عشر ، بذهاب محمد ممدوح الذي يؤدي دور حازم، لعمل محضر «زنا» ضد «هنا» التي تؤدي دورها الفنانة منى زكي، في القسم، بعد أن اكتشف من أمينة، التي تعيش في منزل سيد رجب، أن ابنه مكتوب باسم محمد فراج الذي يؤدي دور مؤنس.

وأرسل محمد ممدوح، تسجيلا صوتيا على تطبيق واتساب، لمحمد فراج، يهدده فيه، ويخبره أنه حرر محضر «زنا» لزوجته «هنا» وأنه يريد ابنه، وقام بسبه هو و«هنا».

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14

ورفضت المحكمة تسليم الطفل لمنى زكي ولكن الأخصائيين النفسين والاجتماعيين يبحثون في إمكانية تسليمه لمحمد فراج، بدلا منها، كون الطفل مكتوبا باسمه، أي أنه يعتبر والده أمام القضاء، ويكون ذلك خلال أسبوع عند عقد جلسة جديدة.

واستمعت منى زكي، للتسجيل الصوتي المرسل من محمد ممدوح، عندما كانت تقف مع محمد فراج وآدم الشرقاوي خارج غرفة المحكمة، ما أثار غضبها وجعلها تقرر الاتصال به وسبه بسبب شكه بها، وأخبرته أنه لن يراها مرة أخرى هي أو ابنه إبراهيم الذي جاء من خلال عملية حقن، وأخبرته بأنها لم تستطع الحصول على ابنهما وكانت الطريقة الوحيدة هي تسجيله باسم محمد فراج.

ملخص مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14

وعندما عاد محمد فراج، من المحكمة، تشاجر مع زوجته سارة، بعد علمه بأنها تواصلت مع محمد ممدوح، وحاولت منى زكي، التدخل لحل الأمر.

وأخذت منى زكي، تقرأ القرآن الكريم، وتبكي وهي تدعو الله بأن يمكنهامن  الحصول على ابنها إبراهيم من المستشفى، وفي يوم آخر اعتذرت هنا، لسارة زوجة محمد فراج، عن أنها تسببت في إزعاج لها بحياتها.

لمشاهدة الحلقة كاملة انقر هنا

المصدر: قدس نت - القاهرة