شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل لعبة نيوتن 2021

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15 : بدأت بسؤال المحكمة لـ هنا  (منى زكى)، عن أى كلام تريد قوله بعد سؤالها بمنح حضانة طفلها لـ مؤنس (محمد فراج) لمدة 6 أشهر، وشرحت للمحكمة صعوبة الحياة التى تعرضت لها فى انجاب طفلها خاصة وأنها كان لا يمكن أن تلد طبيعى فاضطرت للحقن المجهرى، وأن ما فعلته بتهديد بالانتحار كان لخوفها على طفلها.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15 مؤنس يطلب الزواج من هنا

كما أصدرت المحكمة حكمها بمنح مؤنس محمد فراج حضانة الطفل لمدة 6 أشهر، الأمر الذى أسعد هنا منى زكى ومؤنس محمد فراج، وبسبب فرحتها الكبيرة قامت باحتضانه وهو الأمر الذى كان مفاجئ بالنسبة له، وبعد تقديمها الاعتذار له طلب منها الزواج، وقام زى آدم الشرقاوى بتهنئتهما وتركهما وذهب.

كما أخبرت أمينة (عائشة بن أحمد) بإعلام حازم محمد ممدوح بأن هنا كسبت القضية وستحصل على طفلهما، بعد خروجه من الحضانة، مما جعله يأنب  نفسه بأنه السبب فى كل ذلك بإقناعها على السفر، وحاولت أمينة أن تهدئه، وأخبرها بأنه سيسافر لهما، وأخبرته أمينة بأنها ستجلب له عنوان مؤنس.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15 بدر يريد من حازم برطمان واحد من العسل بزهرة الأفيون على وجه السرعة

وقطع بدر سيد رجب، حديثهما وطلب من حازم أن يصطحبه للحديث معه، وسأله عن العسل الذى يريده وسبب تأخيره وأن كل ما أعطاه له كان مقابل هذا العسل وهو استخراجه من زهرة الأفيون ، وأن يريده على وجه السرعة ولو حتى برطمان واحد، ووعده بأنه سيحضره له فى أقرب وقت، وقام حازم بفرز العسل، وأحضر له برطمان عسل، لتنتهى الحلقة فى إطار تشويقى هل ينفذ حازم ماطلبه بدر منه ام فى نيتها شيئا أخر .

تدور قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن 

المصدر: قدس نت - القاهرة