شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

شهدت احداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 14 تطور في الأحداث بصورة ملحوظة، حيث قرر «نجيب» الذي يجسد دوره الفنان يحيى الفخراني، أن يرافق «سعد» لاختبارات الأداء الخاصة بالتمثيل.

وقرر أن يقضي معه اليوم كامل، من أجل التعرف عليه بصورة أكبر، وفي موقف كوميدي دخل نجيب معه اختبارات الأداء، وحاول أن يقنع اللجنة بموهبته في التمثيل بعد الغناء أمامهم، واتفق مع أحد مديري مكاتب الكاسيتنج بأن يرشحه لدور جيد مقابل 20 ألف جنيه.

وشهدت أحداث الحلقة، ذهاب «شيرين» التي جسدت دورها الفنانة أنوشكا إلى شقيقها «نجيب»، كي تشتكي من نجلها مؤنس، لأنه ترك لها العمل بالشركة، وطلب نصيبه.

موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 15

يعرض مسلسل نجيب زاهي زركش في موعده الأول بعد الإفطار مباشرة، حيث تعاد الحلقة الجديدة عبر فضائية «ON دراما» في تمام الساعة 7:45 مساءً، بينما تعرض عبر فضائية «dmc» الساعة 9:30 مساء، فضلًا عن عرضها على منصتي «Watch It» و«شاهد vip».

عودة يحيى الفخراني للدراما الرمضانية بمسلسل «نجيب زاهي زركش»

يعيد الفنان يحيى الفخراني للدراما الرمضانية بعد غياب دام عامين منذ آخر أعماله «بالحجم العائلي» في 2018، ويكرر التعاون مع السيناريست عبدالرحيم كمال، والمخرج شادي الفخراني، ويشارك في بطولة المسلسل محمد محمود، هالة فاخر، أنوشكا، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم ورامز أمير.

المصدر: قدس نت - القاهرة