شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل القاهرة كابول 2021

شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل القاهرة كابول 2021

شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل القاهرة كابول 2021

تصاعدت أحداث  مسلسل القاهرة كابول الحلقة 14، عندما يتحدث «الشيخ رمزي» عن خططه المستقبلية بالمنطقة، في حين يمر «الأستاذ حسن» بقصة حب مع «ريم» والدة «أحمد» زميل ابنته «منال»، ويعرض عليها الزواج.

وتستعرض جريدة «الوطن» ضمن خدماتها التي تقدمها لقرائها على مدار الساعة، في المجال الفني، ملخص أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 14 التي تصاعد الأحداث وخلافات بين أمير الجماعة.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 14

اجتمع الشيخ رمزي الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي بأعضاء التنظيم، وطالبهم بالبيعة، بسبب الأحداث المقبلة، ويعلن لهم شكل التنظيم وكيانه الذي يكبر يومًا بعد يوم بسبب التعاون مع التنظيمات الأخرى، موضحًا أن «لنا الخلافة المطلقة.. ولا ولاء لنا إلا لله وللإسلام وللخليفة.. أنفض يدى من كل التنظيمات الإسلامية.. وأعلن معكم كيان جديد.. وأنتم مجلس شورى الخلافة».

لكن يحتدم النقاش بين أعضاء الجماعة بسبب التعاون مع التنظيمات الأخرى، والتي يري أن لها توجهات وطرق تمويل غير شرعية، ما يتسبب في إحراج رمزي.

ويطلب رمزي من الشيخ نوير تجنيد بعض الشباب المهتم بالتكنولوجيا حتى يتمكنوا من التواجد على الإنترنت، لكنه يشترط في هؤلاء الشباب أن يكونوا من الغاضبين لأن الغضب هو الوقود، ويمكن بسهولة تحويل الشباب الغاضب إلى التنظيم.

 

يسعى «رمزي» لمعرفة أخبار مصر، ويخبر نوير أن بلاده لها طبيعة خاصة، فهي كأنك ملكت العالم، قائلا «منكرش إن أنا بحن للرجوع.. وكل ما أحن يجيني صوت يقلى هتدخلها زى ما انت عاوز وحابب».

على صعيد آخر، يقوم الأستاذ حسن بخطوة غير مسبوقة، حيث يلتقي ريم التي تقوم بدورها الفنانة شيرين، ويعرض عليها الزواج وتجيب بالإيجاب.

يبدأ الإعلامي طارق كساب الذي يجسده الفنان فتحي عبدالوهاب العمل في قناة جديدة، ويبدأ في الاجتماع مع العاملين، ويخبرهم أن القادم هو الإنترنت والتكنولوجيا

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 15

ويحل موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 15، عبر فضائية «Cbc»، في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءً.

وموعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 15، في الإعادة الأولى، في تمام الساعة الرابعة فجرًا، على أن تكون الإعادة الثالثة الساعة الواحدة ظهر اليوم التالي.

والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، ومن بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، ونبيل الحلفاوي، وحنان مطاوع.

المصدر: قدس نت - القاهرة