شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل ضد الكسر 2021

شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل ضد الكسر 2021

شاهد الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل ضد الكسر 2021

بدأت أحداث الحلقة 14 من مسلسل ضد الكسر ، بطولة نيلي كريم، بمحاولة والد محمد فراج الإصلاح بينه وبين زوجته نيللي كريم، بعد معرفة الأخيرة بخيانة زوجها.

ويحاول ضابط المباحث إخبارها أن ما تقوم به خطأ بتبرئة متهمين اعترفوا بجريمتهم بالسرقة، إلا أنها أصرت على قرارها، ويحاول ضابط المباحث الوصول إلى الشخص الذي حاول الاعتداء عليها وقتلها في الفيلا.

 

أحداث الحلقة 14 من مسلسل ضد الكسر

وتتوالى الأحداث ويختار زوج تارا عماد، الصمت وعدم إخبار زوجته بمعرفته حقيقة مولدها وأنه ليس نجله، كذلك اتخذت نيللي إجراء غير متوقع حيث برات خادمتها التي سرقت مجوهراتها وبعض الأغراض.

 

تنتهي أحداث الحلقة، وتحاول لقاء الخميسي، صديقة نيللي كريم، إبعاد مايا عن محمد فراج للرجوع إلى زوجته نيللي كريم لكن ترفص مايا ذلك وتستمر في علاقتها معه.

ودارت أحداث الحلقة 13 من مسلسل ضد الكسر، باكتشاف زوج تارا عماد من تحليل DNA، أن الطفل ليس من صلبه.

وتتذكر الفنانة نيللي كريم، قبل الزواج من محمد فراج، ومحاولاته المستمرة التقرب منها لإقناعها بالزواج مع رفض الأولى الدائم في البداية.

مسلسل ضد الكسر

ومسلسل ضد الكسر من بطولة الفنانة نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي؛ إذ يتناول قصة فتاة تدعى سلمى، وتزوجت بشخص مستهتر هو محمد فراج، الذي يجسد شخصية «كريم»، وله علاقات نسائية متعددة ونزواته كثيرة، وتنشب بينهما خلافات مستمرة، لتتعرض لمحاولة قتل، وتبدأ المحاولات للتعرف على مرتكب الواقعة في ظل دخولها غيبوبة بالمستشفى.

ويعرض مسلسل ضد الكسر، من بطولة نيللي كريم، ضمن السباق الرمضاني 2021، كل يوم في تمام الساعة الـ10:15 مساءً على شبكة قنوات «CBC»، ويعاد 3 مرات الأولى في الخامسة صباحًا، ثم في العاشرة والنصف صباحًا، وبعد ذلك في الرابعة عصرًا.

المصدر: قدس نت - القاهرة