شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل ضد الكسر 2021

شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل ضد الكسر 2021

شاهد الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل ضد الكسر 2021

بدأت أحداث الحلقة 15 من مسلسل ضد الكسر، بطولة نيلي كريم، بمحاولة محمد فراج الابتعاد عن مايا، بعد معرفة زوجته نيلي كريم بعلاقتهما.

وتخرج نيلي كريم في فيديو لايف، وتعلن لمتابعيها تعرضها للتحرش، بعد الهجوم عليها واعتدائها على شاب وضربه.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل ضد الكسر

ويتضح من خلال الأحداث أن لقاء الخميسي، صديقة نيلي كريم هي من حرضت المتحرش على التحرش بنيلي كريم، لتصويرها وعرض الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما تحاول خادمة نيلي كريم، الاعتذار لها حتى تعود للعمل من جديد في منزلها، لتنتهى الحلقة بمحاولة نيلي كريم، العودة لزوجها محمد فراج، بعد معرفته بوجود رجل غريب في المنزل يوم تعرض نيلي كريم لحادث ودخولها المستشفى.

وكانت الحلقة 14 من مسلسل ضد الكسر، انتهت بمحاولات لقاء الخميسي، صديقة نيللي كريم، إبعاد مايا عن محمد فراج للرجوع إلى زوجته نيلي كريم لكن ترفص مايا ذلك وتستمر في علاقتها معه.

مسلسل ضد الكسر

مسلسل ضد الكسر من بطولة الفنانة نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي؛ إذ يتناول قصة فتاة تدعى سلمى، وتزوجت بشخص مستهتر هو محمد فراج، الذي يجسد شخصية «كريم»، وله علاقات نسائية متعددة ونزواته متعددة، وتنشب بينهما خلافات مستمرة، لتتعرض لمحاولة قتل، وتبدأ المحاولات للتعرف على مرتكب الواقعة في ظل دخولها غيبوبة بالمستشفى.

ويعرض مسلسل ضد الكسر، من بطولة نيللي كريم، ضمن السباق الرمضاني 2021، كل يوم في تمام الساعة الـ10:15 مساءً على شبكة قنوات «CBC»، ويعاد 3 مرات الأولى في الخامسة صباحًا، ثم في العاشرة والنصف صباحًا، وبعد ذلك في الرابعة عصرًا.

المصدر: قدس نت - القاهرة