شاهد الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل بين السما والارض 2021

شاهد الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل بين السما والارض 2021

شاهد الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل بين السما والارض 2021

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر من  مسلسل بين السما والارض،  بسبوع مولود الأسانسير، الذي وضعته «نورهان» وسط الركاب، خلال حبسهم بالمصعد المعلق وسط حالة من التناغم والضحك، قبل أن يعود الأبطال بالذاكرة «فلاش باك» لما كانوا عليه قديما.

نجلاء بدر تحبس زوجها

كان الحدث الأبرز في الحلقة أظهر مدى كراهية «محمود الليثي» لنجلاء بدر، ومحاولاته لقتلها اليوم، بعدما قامت في السابق بتلفيق قضية تعاطي مخدرات له، لتتمكن من الطلاق منه، والزواج بالمنتج، لتحقيق حلمها في دخول التمثيل.

ولازالت الحرب مشتعلة بين هاني سلامة، وخال درة، بعدما قام الأخير بتلفيق قضية غش له، انتهت بتلفيق هاني سلامة فضيحة للأخير، واتهامه بتصوير الزبائن من السيدات في غرف الملابس الخاصة بمحلاته. لتشتعل الحرب حتى هدده خال زوجته بالموت.

سقوط عمرو صالح في بئر بلاغات الابتزاز المقدمة ضده، جعله يفكر في السفر والهروب من العدالة بمساعدة أبيه، بينما لايزال أحمد بدير يكافح حتى لا يترك مكتبته وتراثه.

موشح ديني أطرب به «الليثي» الركاب في نهاية الحلقة، خلال إحساسهم بالإحباط مما يحدث لهم.

مواعيد عرض مسلسل بين السما والأرض 

ويعرض المسلسل على قناة «ON»، في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا، ويُعاد مُجددًا الساعة السابعة صباحًا، بينما يكون العرض الثالث له يكون في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

بينما يعرض مسلسل بين السما والأرض، على قناة «ON دراما»، في تمام الساعة الثانية عشرة والربع صباحًا، بينما تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة الثامنة إلا ربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

مسلسل بين السما والأرض

مسلسل «بين السما والأرض» هو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

والعمل بطولة هانى سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت،ويسرا اللوزى، ومحمود الليثى، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفى، إخراج ماندو العدل، والمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب نجيب محفوظ التى تحمل نفس الاسم.

المصدر: قدس نت - القاهرة