شاهد الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل عشرين عشرين

شاهد الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل عشرين عشرين

شاهد الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل عشرين عشرين 

انتهت احداث الحلقة الماضية عندما كانت وردة تعاتب صافي على عدم رده على اتصالاته ، وكيف أنه تغير عليها الان على الرغم من أن التي كانت تقف عائقا بينهما قد توفيت ، فأخبرها ان هناك فتاة بحياته ليجن جنونها وتبدأ بالصراخ ان هذا الكلام غير صحيح وانه يحبها هي فقط ولا وجود لهذا الكلام اطلاقا ، ويؤكد لها صافي انه لا يكذب وانه أخبرها بهذا الامر الان حتى لا تتوهم كثيرا ان علاقتهم ستعود ، وانه يجب ان تعلم ان ما بينهم انتهى وعليها ان تنساه . فكيف ستتصرف وردة الان ؟

حياة الان بدأت تحب صافي فعلا ، ووقعت في مصيدة الحب ، واصبحت الحب الان يتعارض مع المهمة التي ذهبت من أجلها للحي ، ولكن مديرها حاول ان يوقظها مما تفعله الان ، وان عليها ان تركز بعملها بشكل أكبر وان لم تنهي مهمتها حتى نهاية هذا الشهر فان ترقيتها ستتأخر ، وسيتم تسليم هذه المهمة لأشخاص اخرين ، لكن حياة وعدته انها ستنفذ المهمة بوقت أقصر من المطلوب منها .

حياة رفضت التوقيع على ورقة السماح لابنتها للسفر مع عمها جلال ، وبهذا أغلقت الطريق على جلال بأن ينفذ خطته بأن يأخذ ميرا للخارج دون رجعة .

هل انتهت الحرب ما بين ابو الليل والحوت الان ، وسيعقدان اتفاقية سلام للمرحلة القادمة ؟ ام انه بعدما أطلق الحوت النار على قدم أبو الليل سيتراجع الاخير عن عقد اتفاق الصلح الذي عرضه على الحوت .

المصدر: قدس نت - بيروت