شاهد الحلقة 17 السابعة عشر من برنامج سين للاعلامي أحمد الشقيري

شاهد الحلقة 17 السابعة عشر من برنامج سين للاعلامي أحمد الشقيري

شاهد الحلقة 17 السابعة عشر من برنامج سين للاعلامي أحمد الشقيري

تصدرت الحلقة 17 السابعة عشر من برنامج سين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري عمليات البحث في محرك البحث جوجل، وحصلت على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق البرامج الاجتماعية والعلمية.

وتناولت الحلقة العمليات التطويرية التي طرأت على قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، مبيناً أن هناك أنواعا مختلفة من السياحة في السعودية ما بين البرية والبحرية وغيرها

واستعرضت الحلقة 17 من برنامج سين إلى الجهود التي تبذلها هيئة الترفيه السعودية بهدف رفع كفاءة القطاع السياحي، حيث عمدت الهيئة لخلق واقع لمحاكاة معايشة قرية سياحية قبل 200 سنة من أجل استغلال كافة مناحي السياحة لدفع عجلة الاقتصاد في المملكة.

و أوضحت الحلقة أيضاً أن التنوع البيئي يساعد القطاع السياحي حيث تتميز السعودية بكثرة الجبال والهضاب والمعالم الأثرية في مختلف مدن المملكة.

ويستعرض برنامج سين، كافة المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعودية للنهوض بالمملكة العربية السعودية في جميع المجالات، في إطار تشويقي لبث روح الحماس والأمل لدى مشاهدي برنامج سين.

ويعرض برنامج سين لأحمد الشقيري على قناة MBC الأولى، التي تولت عرضه ولاقى رواجا كبيرا في أوساط المتابعين للبرامج الرمضانية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتبث الحلقة السابعة عشر 17 من برنامج سين في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، و تمام الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاح باهر على مستوى البرامج الاجتماعية.

 

المصدر: قدس نت - المملكة العربية السعودية