مؤسسة إبداع تفتتح المشروع المهني للشباب "الفوتوشوب”

افتتحت مؤسسة ابداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالشراكة مع منتدى الشباب الحضاري يوم الأحد بمقر المؤسسة، المشروع المهني للشباب " فوتوشوب"، بتمويل كريم من الندوة العالمية للشباب الاسلامي – مكتب فلسطين.

وحضر حفل الافتتاح الدكتور أدهم البعلوجي رئس مجلس إدارة مؤسسة إبداع، والمهندس هادي الأحول مدير المؤسسة، والأستاذ عبد الرحمن صالحة مدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة ومشرف المشروع، ومدرب الدورة الأستاذ إبراهيم لبد خبير المونتاج والتصميم، وبمشاركة المتدربين المشاركين.

وافتتح صالحة الحفل مُرحباً بإدارة المؤسسة وبالمتدربين، ومؤكداً أن المشروع يهدف إلى تأهيل الملتحقين به مهنياً ورفع الكفاءة العلمية والعملية للفئة المستهدفة في برنامجي الفوتوشوب وبرنامج ادوبي بريمير، ورفع قدراتهم بما يكفل تطوير أدائهم.

وبدوره رحب البعلوجي بالحضور مُعرباً عن سعادته بافتتاح هذا المشروع التدريبي، كما أعرب البعلوجي عن أمله في أن يلبي المشروع توقعات المشاركين، وأن يشكل إضافة جديدة لهم على الصعيدين العملي والنظري، داعياً إياهم بالاهتمام بالمشروع والعمل على الاستفادة منه وتوظيف المهارات والمعارف التي سيكتسبونها في حياتهم العملية.

يشار إلى أن البرنامج يستهدف (30) مشارك من طلبة الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة، وأعضاء منتدى الشباب الحضاري، بواقع (36) ساعة تدريبية، محتوياً المشروع على مجموعة من الأنشطة العملية التطبيقية على برنامج الفوتوشوب وبرنامج ادوبي بريمير.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة