المقاومة الشعبية في يوم القدس العالمي: سنرد على اي حماقة يرتكبها العدو بحق اهلنا

الأناضول: فلسطينيون يتصدون للمستوطنين الذين اعتدوا عليهم لحظة الإفطار بغاز الفلفل الحار في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة

 أصدرت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بيانا صحفيا، يوم الجمعة، بمناسبة يوم القدس العالمي ..فيما يلي نص البيان:

**  في يوم القدس العالمي نوجه التحية الى روح الإمام الخميني رحمه الله الذي أطلق هذا اليوم وجدد في الأمة روح التمسك بفلسطين والجهاد من أجل تحرير مسجدنا الأقصى من دنس الاحتلال الصهيوني.

** جاء يوم القدس العالمي، ليكون نبراسا للعالم اجمع، للتذكير بمظلومية قضية فلسطين، وحق شعبنا المجاهد في التصدي لالة الحرب الصهيونية, وحماية المقدسات.

**  نحيي كل جماهير أمتنا التي تخرج في هذا اليوم المبارك لتؤكد انحيازها التام إلى جانب الحق الفلسطيني، ورفض الظلم والقهر الصهيوني الذي يتعرض له أهل فلسطين.

**  رسالتنا لأهل القدس خاصة وفلسطين عامة، إن مقاومتنا الباسلة هي الدرع الحصين، وسترد على اي حماقة يرتكبها العدو بحق اهلنا، وسنبقى على أهبة الاستعداد للتصدي لعدوان الصهاينة.

**  نشدد على ضرورة ان يكون هذا اليوم هو يوم وحدة للمسلمين، وأن تتكاتف الجهود لوقف المؤامرة الصهيو امريكية بحق امتنا، وان نقف صفاً واحداً الى جانب الشعب الفلسطيني وكل الشعوب المظلومة والمضطهدة.

** ندعو جماهير شعبنا في الضفة الغربية المحتلة، إلى شد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك في الجمعة الاخيرة من رمضان، والشد من عزيمة أهالي الشيخ جراح ومدينة القدس، في صمودهم في مواجهة قطعان المستوطنين.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة