الشرطة الإسرائيلية : "مقتل رجل وابنته في اللد"

أكدت الشرطة الإسرائيلية ، فجر الأربعاء، أن رجل وابنته قتلا في اللد فعل صواريخ اطلقت من قطاع غزة وهما فلسطينيان من حي دهمش.

وأفادت قناة عبرية ، فجر الأربعاء، عن مقتل إثنين واصابة آخرين في اللد بفعل صواريخ اطلقت من القطاع ، وذكرت القناة بأن القتلى من العرب.

وأكد موقع "يوم نت" التابع لفلسطينيي الداخل وفاة أب وابنته متأثرين بجراحهما بعد سقوط صاروخ من غزة على بيت في حي دهمش.

وكانت قد أفادت القناة 13 ، فجر اليوم، باستهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع جنوب إسرائيل بوابل من الصواريخ، فيما ذكرت قناة "كان" ومواقع عبرية بأن  وابل من الصواريخ استهدف بالماخيم وبئر السبع وتل أبيب ومحيطها، فيما دوت صفارات الإنذار في نيس زيونا قرب الرملة.

وقالت مواقع للمستوطنين:" 350 صاروخًا تم إطلاقهم من غزة في 20 دقيقة على بئر السبع وتل أبيب ومحيطهما".

 وأعلنت كتائب القسام، فجر اليوم، عن توجيه "ضربةً صاروخيةً كبيرة ب100 صاروخ لبئر السبع رداً على استئناف العدو لقصف الأبراج المدنية" وقالت "القادم أعظم".

كما أعلنت عن توجيه مجدداً "ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية"، وقالت "إن عدتم عدنا".

وكشفت كتائب القسام أن" الضربة الصاروخية التي وجهتها فجر اليوم لتل أبيب ومطار "بن غوريون" استخدمت فيها لأول مرة صواريخ SH85 تيمناً بالقائد الشهيد محمد أبو شمالة، إضافة إلى صواريخ من طراز A120، M75، J80، J90 فيما استهدفت بئر السبع المحتلة بصواريخ من عائلة سجيل".

وعاودت كتائب القسام قصف حقل صهاريج "كاتسا" جنوب عسقلان ب20 صاروخاً من طراز Q20 والذي تشتعل فيه النيران منذ أمس بفعل القصف القسامي. كما ذكرت

وحسب قناة 13، أصيب اسرائيليين اثنين بحالة خطيرة في اللد بفعل الصواريخ الأخيرة، فيما نشرت مواقع عبرية صورة  لمنزل اصيب بشكل مباشر بمنطقة يهودا المحيطة بمطار بن غوريون في اللد.

وقالت اذاعة جيش الإسرائيلي، إن مسن 80 عامًا نقل بحالة حرجة بعد وقت قصير من سماعه دوي صفارات الإنذار في تل أبيب إلى  إيخيلوف ويجري التحقق من سبب حالته

photo_٢٠٢١-٠٥-١٢_٠٤-٤٨-٢٣

 

photo_٢٠٢١-٠٥-١٢_٠٤-٤٦-٤٨

 

photo_٢٠٢١-٠٥-١٢_٠٤-٤٥-٥٠

 

Img

 

162078154781

 

فهرس


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة - القدس المحتلة