الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف منازل قادة في غزة

غارات على غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الأربعاء، أن مقاتلاته هاجمت موقعا لإطلاق الصواريخ المضادة للدروع و3 منصات إطلاق صواريخ، إضافة إلى منازل قادة في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بقطاع غزة.

وقال الجيش في بيان، اطلعت : "خلال الساعات الأخيرة هاجمت مقاتلات حربية موقعا لإطلاق الصواريخ المضادة للدروع تابعا لحركة حماس في الشجاعية، و3 منصات إطلاق في بيت حانون وجباليا والنصيرات".

وتابع الجيش أن مقاتلاته استهدفت "مستودع أسلحة يقع في منزل وزير العدل والأسرى المحررين وعضو المكتب السياسي لمنظمة حماس"، في إشارة إلى عطا الله أبو السبح الذي تم قصف منزله في مدينة رفح جنوبي القطاع.

وبحسب البيان تم استهداف راجمة قذائف هاون في رفح، وبنى تحتية عسكرية في منازل قادة آخرين من حماس في أنحاء القطاع".

وقال الجيش إنه استهدف "بنى تحتية عسكرية" في منزل أشرف الجعبري المسؤول في كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لـ "حماس" بمدينة خان يونس.

وأضاف أن مقاتلاته استهدفت مخزن أسلحة في منزل أحد ناشطي "حماس" بمدينة غزة، وبنى تحتية عسكرية في منزل محمد أبو مصطفى قائد بقوة النخبة بكتائب القسام شرق خان يونس.

وتابع الجيش أن المقاتلات الإسرائيلية "استهدفت بنى تحتية عسكرية في منزل محمد بواب قائد كتيبة شرق رفح التابعة لـ"حماس"، وبنى تحتية عسكرية في منزل أسامة أبو عنزة، القيادي في لواء خان يونس"، بحسب نص البيان.

وحتى الأربعاء، بلغ عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة منذ 10 مايو/آيار الجاري، 227 شهيدا، بينهم 64 طفلا و38 سيدة، بجانب أكثر من 1620 جريحا، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية بالقطاع.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة