لاعب مصري يحتفل على طريقة حنظلة دعما للقضية الفلسطينية

5

حظي لاعب في الدوري المصري بإشادة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد احتفاله بوقفة على هيئة شخصية “حنظلة” للفنان الفلسطيني الشهير ناجي العلي في دعم قوي وواضح للقضية الفلسطينية.

واحتفل لاعب فريق “سموحة” المصري أحمد عبد القادر بأهدافه التي سجلها خلال مباراة فريقه مع فريق “الإنتاج الحربي” بوقفه على هيئة شخصية “حنظلة” التي تعتبر أيقونة للشعب الفلسطيني.

وكان اللاعب المعار من النادي الأهلي قد سجل هدفين في اللقاء الذي لعب يوم الجمعة الماضي.

وفي تأكيد على دعمه للقضية، نشر عبد القادر على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك صورة من احتفاله، وكتب عليها: “الحمد لله” وبجانبها رمز العلم الفلسطيني وعلامة النصر المشهورة.

وحظيت صورة اللاعب في الدوري المحلي بالإشادة، في ظل تساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب وراء صمت لاعبين مصريين عالمين على غرار محمد صلاح إزاء الأوضاع التي تشهدها الأراضي الفلسطينية والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي توقف بعد وقف لإطلاق النار دخل حيز التنفيذ الجمعة الماضي.

وعلّق لاعب الزمالك والجونة السابق عبد الله جمعة على تضامن عبد القادر، قائلا في تغريدة على تويتر “هذا أحلى دعم شاهدته من لاعب في الدوري المصري لقضية فلسطين”.

أما الكاتب الصحفي وائل قنديل فقال عن احتفال لاعب سموحة “هذا أجمل وأروع تعبير عن محبة فلسطين، اللاعب يستحضر حنظلة وناجي العلي في الملاعب المصرية، هو أقل شهرة بكثير من النجوم المحترفين في أوربا، لكنه أكثر بلاغة”.

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات