محافظ غزة يلتقي وفد تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا فرع ألمانيا

IMG_5227.JPG

أشاد الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاطباء الفلسطينيون في اوروبا وحرصهم على القدوم الى فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة لمعالجة ابناء شعبهم الذين يتعرضون للإصابات خلال عدوان قوات الاحتلال.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من تجمع الاطباء الفلسطينيين في اوروبا فرع المانيا والذي يتواجد في غزة لمعالجة المصابين والقيام بعمليات جراحية وذلك بحضور الدكتور احمد الاسطل رئيس مركز شباب الزمالك الفلسطيني والاستاذ شريف الددا مستشار المركز وذلك في اطار تكريم الوفود الطبية القادمة.

واكد ابو النجا ان الاطباء الفلسطينيين في اوروبا هم بمثابة سفراء ينقلون معاناة شعبنا ويفضحون جرائم الاحتلال ويعملون كل ما بوسعهم للتواجد بيننا لمداواة الجرحى والمصابين.

من جانبه قال الدكتور احمد الاسطل ان من وجب مركز شباب الزمالك تكريم تجمع الاطباء الفلسطينيين في اوروبا فرع ألمانيا لما يقومون به من دور كبير في خدمة أبناء شعبنا، فهم لم يتأخروا عن ابناء شعبهم في كافة الاوقات وخاصة بعد العدوان الذي يشنه الاحتلال مما يؤدي الى آلاف الاصابات.

من جانبه شكر وفد تجمع الاطباء الفلسطينيين في اوروبا فرع ألمانيا السيد المحافظ ومركز شباب الزمالك على هذا التكريم، مؤكدين انهم يعملون دوما على التواجد في قطاع غزة لإجراء العمليات الجراحية ونقل الاصابات الخطيرة الى الخارج لتلقي العلاج المناسب.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة