حماية الطفولة في يطا تعقد اجتماعها التنسيقي وتبحث المشاركة بمشروع تدريبي حول "الابتزاز الإلكتروني والأمان الرقمي"

 عقدت شبكة حماية الطفولة في يطا اجتماعها التنسيقي الدوري لأعضاء الشبكة في قاعة البلدية بحضور كافة الشركاء.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة بالطفولة ،وتحديد الاحتياجات الخاصة بأعضاء الشبكة، لضمان حماية الطفولة، وتقديم يد العون لهم، واستمرار تدريب أعضاء الشبكة من خلال ورش عمل بالشراكة والتنسيق والتشبيك بين المؤسسات الشريكة، والعمل على الحد من استغلال الأطفال، وتكثيف حملات التوعية والمتابعة لمنع استغلالهم وتشغيلهم دون السن القانوني، كما تطرق أيضا لتقييم فعالية عمل الشبكة بالتعاون مع مؤسسة الرؤيا العالمية.

وأكدت منسق الشبكة بمديرية تنمية يطا رنده الدروايش على استثمار الإمكانات المتاحة والتكامل في عمل الشبكة وصولا إلى حماية الأطفال أينما كانوا وتقديم الخدمات لهم وخاصة في المناطق المهمشة.

مشيرة لدور الشبكة في خدمة قطاع الطفولة في يطا، والجهود الحثيثة التي يقوم بها أعضائها ، لمتابعة ومعالجة العديد من القضايا الأسرية، وخاصة المتعلقة بالأطفال، مشيرة إلى حق أطفال فلسطين في الحماية والعيش بكرامة دون التعرض لأي اعتداء أو انتهاك.

واستضافت الشبكة خلال اجتماعها الاستاذة سناء سيوري مديرة مركز الدراسات النسوية بالخليل من أجل مشاركة أعضاء شبكة حماية الطفولة يطا ضمن مشروع تدريبي حول (الابتزاز الإلكتروني...والأمان الرقمي) خلال الفترة القادمة

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الخليل