بدء التسجيل في رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد بعد عيد الاضحى مباشرة

door

تبدأ مجموعة الخير للخدمات التعليمية في المحافظات الجنوبية، اعتبارا من 23 تموز/ يوليو الحالي، التسجيل في مرحلة رياض الأطفال للمستويين الاول والثاني KG2و KG1في JOY والخير و SUPER JOY ، بحسب ما أكدت المديرة التنفيذية والناطق الاعلامي للمجموعة الصحفية ديما اياد العجلة .

وأضاف لوكالة قدس نت للأنباء، وبحسب كتاب صادر عن رئاسة مجلس ادارة المجموعة ، أنه تم الايعاز بقبول جميع الاشبال والزهرات من مواليد عامي 2016 – 2017م، وفق تعليمات رئاسة المجلس.

وأوضحت الصحفية العجلة أن عملية التسجيل مستمرة حتى الاول من أغسطس/ آب المقبل.

العجلة، أكدت أن التسجيل محدد بالطاقة الاستيعابية لرياض الأطفال وفق اشتراطات صحية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعن آلية القبول، قالت الصحفية العجلة إن "القبول في رياض الأطفال بــ " JOY و الخير و SUPER JOY " سيكون وفق عدد من الأولويات، منها من يقوم بالتسجيل الفوري ما بعد العيد مباشرة ومن ثم اشبال وزهرات JOY واقربائهم.

"للتسجيل في رياض الأطفال بـ " JOY، والخير و SUPER JOY " ،أوضحت الصحفية العجلة يجب إحضار وثائق رسمية تشمل صورة مصدقة عن شهادة الولادة، وصورة عن هوية ولي الأمر، وصورتين شخصيتن للشبل أو الزهرة، وهناك طلب يجب تعبئتة يحتوي على معلومات خاصة بالشبل / والزهرة اجتماعيا وصحيا واقتصاديا.

1


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة