في إطار التعاون المشترك مع المؤسسات الفاعلة على الساحة الفلسطينية في قطاع غزة

وفد من مجموعة الخير للخدمات التعليمة يزور معهد الأمل للأيتام

زار وفد من مجموعة الخير للخدمات التعليمة ممثلاً برئيس مجلس الإدارة الاعلامي اياد العجلة ونائبه الاعلامي خضر الزعنون، مقر معهد الأمل للأيتام وإلتقى بالمدير التنفيذي للمعهد إياد المصري.

وجرى خلال اللقاء استعرض أهم البرامج والأنشطة التي ينفذها ويقدمه المعهد خدمة لأبناء شعبنا من شريحة الأيتام، إضافة إلى المجتمع المحلي.

ورحب المدير التنفيذي للمعهد بوفد مجموعة الخير للخدمات التعليمية برئاسة الاعلامي المستشار إياد العجلة رئيس مجلس الإدارة، مقدماً شرحاً وافياً حول البرامج التي يقوم بتنشيطها المعهد والتي تستهدف بالدرجة الأولى الأطفال الأيتام ورعايتهم رعاية كاملة والتكفل بهم حتى بلوغهم سن الرشد الثامنة عشر عاماً، إضافة إلى المرحلة الجامعية الأولى في الجامعات المحلية.

وقام المصري باصطحاب وفد المجموعة في جولة تفقدية لمرافق المعهد وقاعاته وساحاته، وخدماته التي يقدمها للفئات المستهدفة من الأيتام وشرائح مختلفة من المجتمع.

من جهته، عبر العجلة عن شكره لإدارة المعهد ممثلة بمديره التنفيذي وكل العاملين فيه على تقديمهم الخدمة المجتمعية لشريحة مهمة من أبناء شعبنا ممن فقدوا الأب والسند والمعيل، ومن بينهم شهداء قضوا في الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وفي ختام الزيارة، أكد الطرفان على أهمية التعاون المشترك خدمة لأبناء شعبنا، والنهوض بأطفالنا ممن فقدوا المعيل والسند.

2

 

1


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة