مؤسسة إبداع تحتفل بتخريج المشروع المهني للشباب "الفوتوشوب"

نظمت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب يوم السبت بمقر المؤسسة، حفل تخريج المشروع المهني للشباب " الفوتوشوب"، بتمويل من الندوة العالمية للشباب الاسلامي – مكتب فلسطين.

وحضر حفل الافتتاح المهندس هادي الأحول القائم بأعمال مدير مؤسسة إبداع، والأستاذ عبد الرحمن صالحة مدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة ومشرف المشروع، والأستاذ أدهم عكاشة وعبد الله أبو شكيان من الندوة العالمية ومدرب الدورة الأستاذ إبراهيم لبد خبير المونتاج والتصميم، وبمشاركة الخريجين.

وافتتح صالحة الحفل مُرحباً بالضيوف وبإدارة المؤسسة وبالخريجين، مؤكداً أن المشروع كان يهدف إلى تأهيل الملتحقين به مهنياً ورفع الكفاءة العلمية والعملية للفئة المستهدفة في برنامجي الفوتوشوب وبرنامج ادوبي بريمير، ورفع قدراتهم بما يكفل تطوير أدائهم.

وبدوره أعرب هادي الأحول عن افتخار المؤسسة بتخريج مثل هذه الكوكبة الرائدة، مضيفاً أن إدارة المؤسسة تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين وتطوير قدرات أبناء شعبنا في شتى المجالات، ومؤكداً في السياق نفسه أن مؤسسة إبداع أثبتت نفسها في مجال التدريب وتحقيق التنمية في جميع الجوانب.

وأشار الأحول في كلمته على أهمية التدريب في بناء مهارات المتدربين، مضيفاً أن التدريب ساهم بشكل حقيقي في تطوير قدرات ومهارات الفئة المستهدفة، ومتمنياً المزيد من البرامج التدريبية التي تستهدف فئات المجتمع الفلسطيني، ومؤكداً على دعم ووقوف مؤسسة إبداع بجانب المؤسسات العاملة في قطاع غزة.

واختتم الحفل بتكريم مؤسسة إبداع مكتب الندوة العالمية من خلال تقديم درعاً تكريمياً، ومن ثم تم توزيع الشهادات على الخريجين، ويشار إلى أن برنامج يستهدف (30) مشارك من طلبة الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة، بواقع (36) ساعة تدريبية، محتوياً المشروع على مجموعة من الأنشطة العملية التطبيقية على برنامج الفوتوشوب وبرنامج ادوبي بريمير.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة