مركز ادراك للتدريب والتطوير يختتم دورة إسعافات أولية في غزة

اسعافات اولية

 اختتم مركز ادارك للتدريب والتطوير دورة في الإسعافات الأولية بإشراف المدرب د. ايمن شهوان و بمشاركة 30 فرداً من متدربين جامعيين والتي عقد لقائها الأخير بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بغزة ( مركز الإسعاف و الطوارئ .

 وتناولت الدورة والتي استمرت شهراً كاملاً تدريبا ًمكثفاً بشقيه النظري و العملي حول كيفية التعامل مع كافة المواقف التي تتطلب تدخلاً سريعاً، كما

وهدفت الدورة إلى تنمية قدرات الطلاب بطرق الإسعافات الأولية حتى يكونوا قادرين على تطبيقها بالشكل الصحيح في الحوادث و الطوارئ.

 وأشار مدير عام المركز سمير ناهض الريس ( أبو الاشم ) إلى أن مثل تلك الدورات تأتي في إطار سلسلة أنشطة التوعية المجتمعية التي يقدمها مركز ادراك لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني بشكل عام.

 وأضاف الريس أن المركز سيستمر في عقد المزيد من الدورات و الأنشطة لطلاب الجامعات التي تعود بالنفع على المجتمع الفلسطيني بأسره بشكل عام و الطلاب الجامعين بشكل خاص.

 وشكر الطاقم الإداري الممثل في صفاء أبو بكر و مفيد عودة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الممثلة في رئيس دائرة الإسعاف و الطوارئ د. علاء السوسي و د. إبراهيم أبو الكاس على تعاونهما في عقد القاء الأخير العملي للدورة في بمراكز الإسعاف الخاصة بهم ، وبدورهما أشاد رئيس دائرة الإسعاف د. علاء السوسي و د. ابراهيم أبو الكاس بحرص المشاركين على الاستفادة من هذه الدورة، وعلى اكتساب المهارات اللازمة للتعامل مع الحالات الطارئة، خاصة وأنهن سيعملن مستقبلا في هذا التخصص

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة