بلدية النصيرات تكرّم المتفوقين في الثانوية العامة

الثانوية العامة

نظّمت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة يوم السبت، حفلا تكريميا لأوائل الثانوية العامة في النصيرات على الفروع من الطلاب والطالبات، تقديرا لتفوقهم وجهدهم خلال العام الدراسي المنصرم.

ورحب رئيس بلدية النصيرات إياد مغاري بالحضور، معربا عن شكره وتقديره للأسرة التعليمية جمعاء على ما تم بذله من جهد لوصول المتفوقين والمتفوقات لهذه المرتبة العالية، متمنيا للطلاب والطالبات مزيدا من التقدم والنجاح.

وقال: "ما أجملها من لحظات، ونحن نرى تفوق طلابنا رغم كل هذه الأزمات والعثرات من حصار ظالم مطبق على قطاع غزة، ومن جائحة كورونا".

وأضاف "أيها المتفوقون نبارك لكم هذا النجاح الباهر، فأنتم أمل هذه الأمة ورواد التغيير فيها.. أنتم أبطال اليوم وقادة المستقبل.. أنتم بارقة الأمل التي بتبشر بالازدهار المنتظر، فلا تخيبوا أمل الأمة فيكم، ولا تضيعوا رجاء ربعكم بكم، وأقبلوا على العلم اقبال المجد، فالأمة بانتظاركم والقدس بانتظاركم، فبالعلم نبني المجد ونعيد الحضارة ونصحح المسار، ونستكمل مسيرة تحرير أرضنا الطيبة المباركة".

وتابع: "أملنا بكم وبهمتكم.. نتطلع إلى عطائكم في مجتمعكم والنهوض والارتقاء به نحو الأفضل، فوطننا بحاجة للمتميزين من أمثالكم.. فبأمثالكم تنهض الأمم والحضارات وترتقي نحو آفاق التميز والابداع".

بدوره أشاد عضو المجلس التشريعي د. سالم سلامة بالحفل المهيب الذي نظمته بلدية النصيرات لتكريم المتفوقين والمتفوقات، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح والتقدم، وحياة علمية وعملية موفقة.

من ناحية توجّه مدير مديرية المحافظة الوسطى هشام الحاج بالشكر والتقدير لبلدية النصيرات على لفتتها المقدرة بتكريم أوائل الثانوية العامة بالنصيرات على الفروع، متمنيا لهم مستقبلا مشرقا.

وفي كلمته التي ألقاها نيابة عن الطلاب والطالبات المتفوقين، ذكر الطالب المتفوق جهاد أبو دية أن هذا العام كان عاما استثنائيا على الطلاب، مرّوا فيه بالعديد من التحديات التي قوبلت بالإرادة والعزيمة لتحقيق النجاح.

وتوجه أبو دية بالشكر والتقدير لبلدية النصيرات على تنظيمها احتفال تكريم الطلبة والطالبات المتفوقين في الثانوية العامة، مؤكدا على أن مسيرة الإرادة ستبقى حاضرة لتحقيق الأهداف التي يسعى إليها المتفوقون والمتفوقات.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة