اللجنة العليا لجرحى مسيرة العودة بالمحافظة الوسطى تعقد كومسيوناً طبياً لعشرات الجرحى

عقدت اللجنة العليا لجرحى مسيرة العودة بالمحافظة الوسطى كومسيوناً طبياً لعشرات الجرحى بالمحافظة للاطمئنان على حالتهم الصحية وتفقد إصاباتهم وتقييمهم طبيا.

وأكد إسماعيل الثوابتة رئيس اللجنة العليا في المنطقة الوسطى أن اللجنة عقدت هذا الكومسيون لتنظر في حالة عشرات الجرحى الذين قدموا تظلمات من خلال مناطقهم بالمحافظة الوسطى وتقييم حالتهم الصحية.

وأشرف على تقييم الجرحى المشرف الطبي للجنة العليا في المحافظة الوسطى الحكيم عصام محمد التعبان، والذي أوضح بدوره أن موضوع تقييم الجرحى كان في منتهى الدقة حتى يتم إنصافهم، مؤكداً أن اللجنة ستبقى دوما في خدمة أبناء شعبنا وخصوصا الجرحى الذين قدموا دمائهم من أجل الدفاع عن مقدساتنا وأرضنا.

 وأوضح أن هناك عشرات الجرحى تماثلوا للشفاء والتعافي بحمد الله تعالى، وأن جزءاً منهم مازلوا يخضعون للعلاج ويحتاجون الى  عمليات جراحية  ومتابعات طبية.

وفي نهاية الكومسيون تقدم رئيس اللجنة إسماعيل الثوابتة بجزيل الشكر والعرفان لجميع الجرحى على تعاونهم مع لجنة الكومسيون، كما وتقدم بالشكر لاعضاء لجنة الجرحى  الذين ساهموا في إنجاح وتسهيل عمل لجنة الكومسيون الطبي.

وأشار إلى أن اللجنة العليا لجرحى مسيرة العودة تتابع أوضاع الجرحى أولا بأول من أجل الوصول بهم إلى مرحلة الشفاء التام والوقوف عند متطلباتهم واحتياجاتهم الطبية.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة