أبو الرب يلتقي رئيس جمعية قطر الخيرية ويثمن دورها بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني

 ثمن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية حسام أبو الرب حجم المساعدات التي تقدمها جمعية قطر الخيرية للفلسطينيين ودورها في تعزيز وتثبيت صمود الشعب الفلسطيني في أرضه، وعلى دعمها المتواصل ووقوفها دائما مع حقوق شعبنا وقضاياه العادلة .

جاء ذلك خلال لقائه حذيفة جلامنة مدير جمعية قطر الخيرية/ فرع فلسطين وتكريمه على جهوده الكبيرة بتذليل كافة الصعاب أثناء تنفيذ مشروع الأضاحي في عيد الاضحى المبارك المقدم للفقراء والمحتاجين والأيتام .

وقدم ابو الرب شرحا عن عمل وزارة الأوقاف وبرامجها وخططها مشيرا الى أن مؤسسات الوزارة المختلفة المنتشرة بجميع محافظات الوطن، استطاعت انجاز العديد من أهدافها وتقديم كل الدعم للأسر الفقيرة والمحتاجة ومساعدة أبناء شعبنا للتغلب على ظروف الحياة الصعبة.

من جهته وضع حذيفة جلامنة الحضور بصورة مسيرة جمعية قطر الخيرية والتي نفذت عدداً كبيراً من المشاريع التنموية والاغاثية في كافة المجالات الصحية، والتعليمية بالإضافة إلى المشاريع المدرة للدخل، ومحاربة الفقر ودعم الأسرة، والمرأة والطفل .

وأكد الطرفان على ضرورة مواصلة التعاون في مجال الإغاثة الإنسانية وتحقيق أهدافهما القائمة على دعم صمود الشعب الفلسطيني، وصولا إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .

وحضر اللقاء إسماعيل ابو الحلاوة مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني واحمد عباس مدير عام الموارد البشرية ومحمد نواهضة مدير الاعلام وفاطمة عسقول مسؤولة المشاريع بصندوق الزكاة .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله