زوجها قُتل قبل سنوات:

مقتل امرأة بجريمة إطلاق نار في الرملة

مكان الجريمة في الرملة

قتلت لورين معين تفال (28 عاما) من مدينة حيفا بالأصل، متأثرة بجروحها الحرجة في جريمة إطلاق نار بمدينة الرملة، مساء الجمعة.

وجاء في التفاصيل، أن الضحية تعرضت لإطلاق نار داخل سيارة بعد خروجها من المنزل، إذ أقدم ملثم على إطلاق النار عليها من مسافة قصيرة.
وحسب موقع "عرب 48"، فإن زوج الضحية، رمضان ووالده مصطفى مصراتي قُتلا في جريمة إطلاق نار في العام 2015 في نفس المكان أيضًا.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" أنه "تلقينا بلاغا عند الساعة 21:04 حول إصابة امرأة في جريمة إطلاق نار بالرملة، ولم يكن أمام الطاقم الطبي سوى إقرار وفاتها في المكان".

وباشرت الشرطة الإسرائيلية التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تتضح خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وشهد المجتمع العربي في إسرائيل عدة جرائم إطلاق نار في الساعات الأخيرة في بعض البلدات أسفرت عن إصابات خطيرة في البعنة وكفر قاسم وجديدة المكر.

وتشهد البلدات العربية تصاعدا خطيرا في أحداث العنف وجرائم القتل، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة عن القيام بدورها في لجم ظاهرة العنف والجريمة التي باتت تهدد مجتمعا بأكمله.

وبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام وحتى اليوم 63 قتيلا؛ ومما يذكر أن الحصيلة لا تشمل ضحايا جرائم القتل في مدينة القدس وهضبة الجولان المحتلتين.

الضحية لورين تفال


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة