زقزوق يشيد ببطولة الملاكمة للمراكز والصلات الودية ويكشف عن عدد من قرارات الاتحاد

نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة فادي زقزوق

أشرف الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ممثلا بلجانه المختلفة على البطولة الودية التي نظمتها أربعة صالات ومراكز  رياضية في إطار نشاطهم الداخلي الودي  يوم الجمعة الموافق 20/أغسطس على حلبة نادي الملوك الرياضي في تل الهوا بمدينة غزة.

 

وافتتح فادي زقزوق نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة فعاليات النشاط الودي الذي نظمته الصالات والمراكز الاربعة بالترحيب بالحضور وخاصة الرعيل الأول وشيوخ لعبة الملاكمة في فلسطين مدربين وحكام  ورؤساء المراكز والصالات.

وأشاد زقزوق بدور الشباب المميز في نشر رياضة الفن النبيل في الصالات والمراكز والأماكن العامة, مؤكدا على  ضرورة إيصال فكرة اهمية ممارسة رياضة الفن النبيل لكافة الفئات العمرية لكلا الجنسين .

وعبر زقزوق عن شكره وتقديره للقائمين على هذا النشاط ممثلا بالكابتن الخلوق اسامة ايوب ,والكابتن فواز الأسود ورؤساء المراكز والصالات المشاركين في البطولة الودية, كما شكر الجهاز التحكيمي التابع للاتحاد لإدارته النزالات.

وكشف زقزوق خلال كلمته عن  قرار الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في المحافظات الجنوبية والمتمثل بإمكانية مشاركة جميع الصالات والمراكز بأسمائها في كافة البطولات التي ينظمها الاتحاد ولكن دون الانضمام إلى الجمعية العمومية للاتحاد حتى استيفاء الشروط والإجراءات اللازمة المعمول بها في الاتحاد الفلسطيني للملاكمة واللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة .

وتطرق زقزوق  الى الاسباب التي منعت لاعبي المنتخب الوطني في المحافظات الجنوبية من المشاركة في بطولة آسيا وقال :أن صعوبة الاجراءات على معبر رفح البري والتي تحتاج إلى وقت كبير لتسجيل اللاعبين لتحديد موعد عبورهم عبر منفذ المعبر في الجانب الفلسطيني والذي يتعدى موعد انطلاق البطولة, بالإضافة الى التنسيق الخاص لمرور اللاعبين ,كذلك تأخر تجديد جوازات السفر لبعض اللاعبين .

وتمنى زقزوق التوفيق لمنتخبنا الفلسطيني المشارك في بطولة آسيا للشباب والناشئين المقامة في  إمارة دبي بدولة الإمارات العربية , املا أن يتوج ابطل المنتخب الوطني في منصات تتويج خلال بطولة آسيا وأن  يرفرف علم فلسطين .

وختم زقزوق حديثة بالإشادة بالجهود التي بذلها رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة  محمد سلحوت وأعضاء المكتب التنفيذي في الوطن  فيما يتعلق بوضع آليات وترتيبات تسهم في تذليل المعيقات التي تمنع ابطال المحافظات الجنوبية من المشاركة بالمحافل الدولية و الدورات الدولية للمدربين والحكام  في القريب العاجل .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة