استشهاد فتى بمخيم بلاطة شرق نابلس

قوات الاحتلال تقتحم نابلس

أفادت اذاعة "الاقصى" المحلية، يوم الثلاثاء، عن استشهاد الفتى الفلسطيني عماد حشاش خلال اقتحام قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي لمخيم بلاطة شرق نابلس شمال الضفة الغربية.

وحسب الاذاعة، استشهد الفتى حشاش خلال اشتباك مسلح رافق اقتحام قوات الاحتلال فجر اليوم لحارة الحشاشين في مخيم بلاطة..

وأكد مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر بنابلس، أحمد جبريل، استشهاد الفتى عماد حشاش (16 عاما) في مخيم بلاطة عقب اقتحامه من قبل قوات الاحتلال.

وشهدت مدن ومناطق متفرقة بالضفة الغربية، الليلة الماضية وفجر اليوم ، عمليات دهم واعتقال نفذتها قوات الاحتلال وطالت عددا من المواطنين.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب سعد كعبي بعد دهم وتفتيش منزله في مخيم بلاطة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيتا جنوب نابلس، واعتقلت الشاب عمر سلامة بني شمسة بعد دهوم وتفتيش منزله في البلدة.

واقتحمت قوات الاحتلال أطراف بلدة سالم المتاخمة للطريق الالتفافي الواصل لمستوطنة "الون موريه"، دون أن يبلغ عن وقوع اعتقالات.

وفي قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية، واعتقلت الشاب يحيى عبد السلام سليم (21 عاما)، بعد مداهمة منزله في البلدة وتفتيشه والتخريب في محتوياته.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال حي الماصيون بمدينة رام الله، واعتقلت المواطنة إسلام محمود زايد (27 عاما) بعد دهم وتفتيش منزلها.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن شادي نعمان الريفي (30 عاما) من مدينة البيرة، كما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال الاقتحام، ألقى خلالها الشبان الزجاجات الحارقة على دوريات الاحتلال.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب شادي القسيس من بيت ساحور شرق بيت لحم، والشقيقين التوأمين أحمد ومحمود خليل زرينة (30 عاما) من بيت جالا شمال غرب بيت لحم.

 

الفتى عماد الحشاش


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس