استعدادًا للتصفيات الآسيوية:

"الفدائي" الأولمبي يخسر أمام "الأزرق" الكويتي

جانب من المباراة

خسر المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم "الفدائي" ، مساء الثلاثاء، أمام الأولمبي الكويتي، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب الشباب في العاصمة الكويت، في ختام معسكره التدريبي الخارجي استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

وأهدر لاعبو المنتخب الأولمبي الفلسطيني العديد من الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الأول، وسط تألق الحارس الكويتي خالد الفضلي، الذي حال دون تسجيل هدف فلسطيني عبر نجوم "الفدائي" خيري عابدي وخالد النبريص وجمال حمد وحامد حمدان، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وانخفض مستوى المباراة خلال الشوط الثاني، وتركز اللعب في وسط الملعب، قبل أن يستغل اللاعب الكويتي عيد الرشيدي هفوة في منتصف الملعب لينفرد بالحارس محمد عزت ويسجّل هدف اللقاء الوحيد.

ويستعد "الفدائي" الأولمبي للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 4 إلى 12 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل بمشاركة 11 منتخبًا، كما يستعد لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخبنا خلال تصفيات هذه البطولة في المجموعة السادسة إلى جانب الأردن وتركمانستان، حيث تقام مبارياتها خلال الفترة من 25 إلى 31 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وذلك بنظام التجمع في الأردن

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الكويت