اعتقال طالب جامعي من رام الله

الطالب بجامعة بيرزيت جعفر عزيز كايد

 اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، الطالب في جامعة بيرزيت جعفر عزيز كايد، من منزل ذويه في رام الله وسط الضفة الغربية.

وقال المواطن عزيز كايد إن قوات خاصة من جيش الاحتلال اعتقلت نجله جعفر من منزله وسط رام الله، بعد أن فجّرت الباب واقتحمت المنزل، مشيرا إلى أن نجله لا يزال يتعافى من عملية أجراها لإزالة المرارة قبل 4 أيام.

الافراج عن شقيقي الأسيرين العارضة وقريبهما بعد تعرضه للتنكيل

 هذا وأفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، عن شقيقي الأسيرين محمود ومحمد العارضة وقريبهما الدكتور نضال العارضة من عرابة، بعد تعرضه للتنكيل.

وذكر ذوو الأسرى، بأن سلطات الاحتلال أفرجت عن الأسير الدكتور العارضة والذي يعمل في وزارة الصحة بعد أسبوع من الاعتقال، وتعرضه للاعتداء بالضرب المبرح الذي أدى إلى كسر يده، كما أفرجت عن رداد العارضة شقيق الأسير محمود العارضة، وباسم عارضة شقيق الأسير محمد العارضة.

الأسير الجريح شوامرة في وضع صحي خطير لكنه مستقر
 وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، مساء الثلاثاء، بأن الأسير الجريح باسل شوامرة يقبع في مستشفى "شعاري تصيدك" بوضع صحي خطير، رغم استقراره.

ولفتت الهيئة، في بيان لها، أن محكمة الاحتلال مددت اليوم توقيف الأسير شوامرة حتى الأحد المقبل، بذريعة استكمال التحقيق.

وأوضحت أن شوامرة البالغ من العمر 17 عاما، أصيب أمس بخمس رصاصات في أنحاء متفرقة من جسده بدعوى تنفيذه عملية طعن في المحطة المركزية غربي القدس، مشيرة إلى أن عملية جراحية أجريت له اليوم، ويتم إعطاؤه المخدر بعد العملية الجراحية.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية