محامي: زيارة الزبيدي وقادري صباح الأربعاء

المحامي خالد محاجنة

زيارة الأسير زكريا الزبيدي سيجريها محاميه صباح الأربعاء أما زيارة الأسير يعقوب قادري فسيجريها محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية صباح اليوم.حسب ما صرح به محامي الهيئة خالد محاجنة في مقابلة مع تلفزيون فلسطين الرسمي قبيل دخول مركز تحقيق الجلمة لزيارة محمد العارضة.

شاهد اللقاء كاملا أجرته مراسلة تلفزيون فلسطين سلام مشرقي في الفيديو المرفق

وحسب متابعة مع مراسلة تلفزيون فلسطين اسلام مشرقي: حتى الآن لم تبدأ زيارة محامي هيئة الأسرى للأسير محمود العارضة التي كانت مقررة عند 1:00 صباحا بانتظار انتهاء زيارة الأسير محمد العارضة التي يجريها حتى الآن محامي الهيئة خالد محاجنة.

وكانت قد أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية بأن مخابرات الاحتلال الإسرائيلي تحاول عرقلة زيارة محامي الهيئة للأسرى الأربعة المعاد اعتقالهم، وقد أبلغت الطاقم القانوني بأنه لن يتمكن إلا من زيارة أسيرين فقط.

وأوضحت "الهيئة"، في بيان مقتضب، أن طاقمها القانوني سيتمكن من زيارة أسيرين فقط، حيث ستكون الزيارة الأولى الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، والزيارة الثانية الساعة 1:10 فجرا.

وكانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أعلنت في وقت سابق مساء الثلاثاء، أن محامي الهيئة سيزورون الليلة الأسرى الأربعة الذين انتزعوا حريتهم من سجن "جلبوع" وأعاد الاحتلال اعتقالهم، بعد أن انتزعت قرارا قضائيا من محاكم الاحتلال برفع أمر منع لقاء المحامي. وهم: زكريا زبيدي، ومحمود العارضة، ويعقوب قادري، ومحمد العارضة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله