خلال توقيع مذكرة تفاهم مع قيادة الأمن الوطني

الوكيل المساعد حمام: التعاون والتنسيق والتشبيك عملية مستمرة مع الامن الوطني لخدمة الاسر المستفيدة

وقعت وزارة التنمية الاجتماعية  وقيادة الأمن الوطني اللجنة العلمية، مذكرة تفاهم للتعاون في مجال برامج تطوير المهارات والقدرات اللازمة لتمكين طلاب مركز وتنمية الطفولة وتعزيز الحماية والرعاية اللازمة لهم،  وجرى التوقيع بمقر الوزارة بمدينة رام الله، حيث وقع المذكرة الوكيل المساعد للتنمية المجتمعية أنور حمام ونائب مدير اللجنة العلمية في قيادة قوات الأمن الوطني العميد محمد بوزيه.

الوكيل المساعد أنور حمام قال " بان توقيع هذه المذكرة بين الوزارة والامن الوطني ( اللجنة العلمية) ياتي في اطار منهج تشاركي في تقديم الخدمات وهذه المذكرة سيظهر نتائجها على مستوى التأهيل المهني المقدم في مركز حماية وتنمية الطفولة"

وشدد حمام على ان التعاون والتنسيق والتشبيك عملية مستمرة مع الامن الوطني، ونحن في وزارة التنمية الاجتماعية فخورون بمستوى ونوعية العلاقة والتي تنعكس بالإيجاب على المستفيدين من خدمات الوزارة بشكل مباشر.

وأوضح حمام توفير الحماية والرعاية والتمكين للأطفال اليوم  يضمن لنا مستقبل أفضل لأطفال سيشكلون رأس الحربة لمستقبل المجتمع الفلسطيني ودفع عجلة التنمية المستدامة فيه.

ومن جهته قال العميد محمد بوزيه " انطلاقا من تعليمات اللواء نضال أبو الدخان بالتنسيق والتعاون والشراكة مع مؤسسات العامة ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي لخدمة الأبناء شعبنا والعائلات الفقيرة."

وتابع بوزيه " المذكرة ذات اهمية كونها ترسم الطريق لتدريب الأطفال من أبناء الأسر المستفيدة من خدمات وزارة التنمية الاجتماعية."

واثنى بوزيه على جهود وزارة التنمية الاجتماعية المتواصلة لخدمة الاسر الفقيرة والمهمشة مؤكداً مواصلة  التعاون والشراكة مع الوزارة لدعم جهودها نحو التنمية المستدامة.

تهدف المذكرة الى تدريب مدربين فنيين لتدريب الطلاب في مركز حماية وتنمية الطفولة في العديد من المهن وتنظيم مخيمات تستهدف الطلاب لتعزيز الانضباط والحس الوطني.

وحضر التوقيع مدير عام الادارة العامة للأسرة الطفولة محمد القرم ومدير عام الادارة العامة للرعاية الاجتماعية رنا المصري ومدير مركز حماية وتنمية الطفولة باسل حسن والموجه المهني ملاك كراجة وأمير اصبيحات من الادارة العامة للرعاية الاجتماعية ومن اللجنة العلمية مدير الادارة المالية الرائد محمد زبادي والمدير المركزي لمركز رام الله وأريحا وضواحي القدس النقيب بلال بدوي ونائبه الملازم أول محمد طموني.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله