مؤسسة ميديكو إنترناشيونال في زيارات ميدانية لمتابعة أنشطة مشروع (تحدي الأزمات طويلة الأمد)

رافق اتحاد لجان العمل الزراعي وفدا من مؤسسة ميديكو إنترناشيونال المؤسسة الشريكة في تنفيذ نشاط انشاء دفيئات منزلية حضرية، والمزودة بكافة مدخلاتها من شبكات الري والأشتال والصناديق الزراعية الخشبية الحديثة الخاصة بزراعة الورقيات وكل ما يلزم عملية الزراعة من أسمدة عضوية وغيرها وصولا الى زراعة آمنة تحقق الاكتفاء الذاتي لهذه الأسر من منتج هذه الدفيئات.

وكان في استقبال الوفد مدير العمليات في اتحاد لجان العمل الزراعي-غزة، المهندس/بشير الأنقح، والمهندس/ رائد محسن منسق مشروع (تحدي الأزمات طويلة الأمد) المنفذ من قبل اتحاد لجان العمل الزراعي بالشراكة مع مؤسسة ميديكو إنترناشيونال والممول من وزارة التعاون الألماني (BMZ).

من جهته أطلع منسق المشروع/ المهندس رائد محسن الوفد على المشروع الجاري تنفيذه مع مؤسسة ميديكو إنترناشيونال والذي يسعى من خلاله الوصول الى الأمن الغذائي للأسر المستفيدة والذي يتميز معظمهم بعدم قدرتهم على العمل نتيجة معاناتهم من أمراض مزمنة مختلفة. والتي يستطيعون من خلالها تأمين كافة الخضار الأساسية للأسرة، حيث قام الوفد بزيارة بعض المستفيدين باختلاف أماكن التنفيذ.

وأعرب الوفد عن سعادته بالنتائج التي اطلع عليها مثمنا على دور الاتحاد في تنفيذه ومتابعته لهذه الأنشطة وصولا الى نجاح هذا المشروع، والذي ينعكس بشكل إيجابي على استمرارية العمل المشترك في هذه المشاريع.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة