صحة غزة: استشهاد مواطن شرق المحافظة الوسطى

جثمان الشهيد محمد ابو عمار الذي استشهدبرصاص قوات الاحتلال وسط قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ، يوم الخمس، عن استشهاد المواطن محمد عبد الكريم ابو عمار 40عاما  شرق المحافظة الوسطى،جراء تعرضه لعيار ناري في الرقبة.

وأفاد مصدر طبي في مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح بالمحافظة، بوصول جثمان الشهيد ابو عمار إلى المستشفى جثة هامدة ، جراء إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أطلقت النار على المواطن أثناء اصطياده للطيور شرق البريج، وأصابته إصابة خطرة، قبل أن يعلن عن استشهاده بعدها بقليل.

وقال ناطق باسم جيش الاحتلال في بيان "رصدت استطلاعات الجيش ، قبل قليل، ثلاثة مشتبه بهم يقتربون من السياج الحدودي في شمال قطاع غزة، وقد شوهد أحدهم يحفر في الأرض ويحمل حقيبة مشبوهة. في أعقاب الرصد، أطلقت قوات الجيش نارًا  باتجاه المشتبه فيه.الحادث قيد التحقيق."حسب قوله

 

وتتعمد قوات الاحتلال الإسرائيلي استهداف المواطنين الذين يقتربون من المناطق الحدودية شرق وشمال قطاع غزة وتمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم الزراعية.

واستشهد، فجر اليوم، علاء ناصر محمد زيود (22 عاما) من بلدة السيلة الحارثية، وإسراء خالد عارف خزيمية (30 عاما) من بلدة قباطية، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بجريمتين منفصلتين، في بلدة برقين جنوب غرب جنين، وفي منطقة باب السلسلة قرب المسجد الأقصى، بالقدس المحتلة.

جثمان الصياد محمد ابو عمار الذي استشهدبرصاص قوات الاحتلال وسط قطاع غزة


جثمان الصياد محمد ابو عمار الذي استشهدبرصاص قوات الاحتلال وسط قطاع غزة 1

photo_٢٠٢١-٠٩-٣٠_١١-٥٩-١٢


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة