المستشار أكرم الخطيب يوضح أولويات النيابة العامة التي تعمل على تحقيقها خلال الفترة القادمة

النيابةالعامة
  •  ورشة عمل لرؤساء النيابات المتخصصة ونيابات المحافظات الشمالية

 ترأس النائب العام في فلسطين المستشار أكرم الخطيب يوم الجمعة في رام الله ورشة العمل التي نظمت بالشراكة مع برنامج سواسية 2 وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل في النيابات المتخصصة ونيابات المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) ومناقشة العديد من الاشكاليات والقضايا المتعلقة بعمل تلك النيابات. وذلك بحضور السادة مساعدي النائب العام  والتي ستستمر على مدار يومين.

وخلال اليوم الاول من الورشة ناقش النائب العام مع رؤساء النيابات أهم الاشكاليات والتحديات والمسائل التي تستدعي الوقوف عليها في عمل تلك النيابات واستمع لخططهم في معالجتها تمهيداً لايجاد   الحلول المناسبة في سبيل انجاز كافة القضايا وتذليل العقبات وصولاً للعدالة الناجزة.

وقد أكد النائب العام ان أولويات النيابة العامة التي نعمل على تحقيقها خلال الفترة القادمة هو تقليص عدد القضايا المدورة في مختلف النيابات، وتعزيز التعاون مع السادة رؤساء المحاكم والضابطة القضائية وكافة جهات انفاذ القانون ، وتطوير مرافق النيابة العامة بما يتواءم مع احتياجات العمل ،اضافة لتعزيز  مهارات وقدرات اعضاء وموظفي النيابة العامة لتتمكن من القيام بالدور المناط بها بكفاءة وفعالية وتوجيه التدريبات وفق الاحتياجات المطلوبة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله