تيسير خالد : يوجهون لهم الاهانات في عواصمهم ولا يغضبون

تيسير خالد

تحت عنوان : يوجهون لهم الاهانة في عواصمهم ولا يغضبون ، علق تيسير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على تصريحات وزيرة الداخلية في حكومة الاحتلال ايليت شكيد في دبي ، وكررها رئيس وزرائها في لقائه مع المستشارة الالمانية انجيلا ميركل فكتب يقول :

من يتابع التصريحات التي تصدر عن قادة دولة " الهيكل الثالث " وتطور الخلافات بين وزراء حكومة دولة الاحتلال تطالعه كيف تتطور التوترات بين الوزراء في هذه الحكومة ، التي تشكلت من فسيفساء السياسة في اسرائيل . آخر وأطرف أخبار تلك الخلافات هو ما كان بين الوزيرين لبيد وشكيد بسبب تصريحات إيليت شاكيد وزيرة الداخلية خلال زيارتها لدبي والتي اعلنت فيها معارضة حكومتها إقامة أي دولة فلسطينية .

وأضاف : تصريحات شكيد جاءت في تلميح لوزير الخارجية يائير لابيد ، الذي أعرب عن غضبه واعتبر تصريحات وزيرة الداخلية في حكومته في دبي غير مناسبة، وتضر بالعلاقات مع الإمارات والدول العربية .

وتابع : شاكيد ردت باستخفاف على وزير خارجيتها بالقول “إذا أراد الوزير الإعلامي دروسا في العلاقات الخارجية، فأنا على استعداد لإعطائه إياها ـ لديه هاتفي ”.

وختم تيسير خالد مدونته قائلا : أما في دبي فقد بلعوا الاهانة وتصرفوا على طريقة ( لا أرى ، لا أسمع ، لا اتكلم ) . ألف رحمه عليه حكيم العرب ...الشيخ زايد ... ما كان ليرضى بذلك

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس