فلسطيني يوثق لحظة تعرضه لاعتداء عنيف

فلسطيني يبث لحظة اعتقاله والاعتداء عليه

وثّق شاب فلسطيني لحظة تعرضه لاعتداء عنيف من قبل قوة إسرائيلية خاصة، خلال قيادته سيارته، قرب حاجز إسرائيلي، وسط الضفة الغربية.

وكان مروان المحتسب وهو من مدينة الخليل جنوب الضفة في بث مباشر على حسابه بفيسبوك من سيارته، مساء أمس الثلاثاء، وقال إنه يتعرض لهجوم.

ويُظهر الفيديو لحظة هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي، على السيارة وتحطيم زجاجها بينما يقول المحتسب: "هجموا هجموا"، ثم تقتاده القوة منها بعنف وتُنكل به.

وقال المحتسب لوكالة "الأناضول"، بينما كان يتلقى العلاج من آثار الضرب، إنه كان يقود سيارته، بصحبته والدته (65 عاما) قرب مستوطنة معاليه أدوميم شرقي القدس، عندما هاجمه عناصر قوة خاصة إسرائيلية.

وأضاف: "كان أمامنا حاجز للشرطة، فوضعت الكمامة لتجنب المخالفة، لكن فوجئت بقوة خاصة من المستعربين (جنود متنكرون بزي الفلسطينيين) من حوالي 10 أفراد يهاجمون السيارة بعنف".

وتابع: "هجموا على السيارة.. تكسير وتحطيم، فتحوا الأبواب سحبوني وكسروا السيارة بالكامل".

وقال إنه اُحتجز ووالدته نحو خمس ساعات في مستوطنة معاليه أدوميم، قبل الإفراج عنه، مضيفا أنه خضع للتحقيق "تارة بحجة عدم التوقف للشرطة، وتارة بحجة البحث عن سلاح".

وذكر المحتسب أنه يعاني من إصابات عديدة برضوض في أنحاء جسمه، خاصة في الرأس والرقبة والفك؛ وتوجه، الأربعاء، إلى المستشفى الحكومي في الخليل لتلقي العلاج.

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الخليل