"الشؤون المدنية" تنشر رابط اسماء الدفعة الأولى من موافقات الهويات و تغيير العنوان

الشؤون المدنية
  • الشيخ: حصلنا على 4000 موافقة تشمل طلبات للمتقدمين من المحافظات الجنوبية والشمالية للحصول على الهوية وجواز السفر الفلسطيني

نشرت الهيئة العامة للشؤون المدنية بالسلطة الفلسطينية رابط اسماء الدفعة الأولى من موافقات الهويات لمن دخلوا الى فلسطين ولم يحصلوا على الهوية الفلسطينية ، وموافقات على تغيير العنوان من المحافظات الجنوبية للمحافظات الشمالية (هنا)

وذكرت  الهيئة العامة للشؤون المدنية، بأن الموافقات تشمل الهويات لمن دخلوا فلسطين ولم يحصلوا على الهوية للمتقدمين من المحافظات الشمالية والجنوبية ، كما تشمل تغيير العنوان من المحافظات الجنوبية الى المحافظات الشمالية ، إضافة الى موافقات من فئة ابناء المواطنين الذين تجاوزوا سن ال 16 عام ولم يكونوا مسجلين في هويات ذويهم.

وخصصت الوزارة الرابط التالي لمعرفة الأسماء التي حصلت على الموافقات:

https://gaca.ps/index/show_report

ونوهت الهيئة العامة للشؤون المدنية بان ما تم نشره اليوم من موافقات لم شمل وتغيير عنوان ، هي دفعة اولى من دفعات قادمة سنعلن عنها في الايام القادمة .

وأصدر الوزير حسين الشيخ رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، يوم الثلاثاء، بيانا صحفيا حول آخر المستجدات في ملف الهويات وتغيير العنوان.

وقال الشيخ :" نعلن اليوم عن استقبال الدفعة الأولى من موافقات الهويات لمن دخلوا الى فلسطين ولم يحصلوا على الهوية الفلسطينية، وذلك في متابعة لما اعلنا عنه بتاريخ 30/08/2021 حول التفاهمات التي تمت بيننا وبين الجانب الاسرائيلي، والتي بموجبها أعيد العمل بهذه الملفات".

واضاف الشيخ "حصلنا اليوم على عدد 4000 موافقة تشمل طلبات للمتقدمين من المحافظات الجنوبية والشمالية للحصول على الهوية وجواز السفر الفلسطيني، كما تشمل موافقات على تغيير العنوان من المحافظات الجنوبية للمحافظات الشمالية اضافة الى موافقات من فئة ابناء المواطنين الذين تجاوزا سن ال 16 عام ولم يكونوا مسجلين في هويات ذويهم",

وقال الشيخ :"مستمرون في المتابعة الحثيثة من أجل انجاز وفي اقرب وقت ما تبقى من الأسماء التي ارسلت في الكشوفات للجانب الاسرائيلي والتي تشمل الهويات وتغيير العنوان".

 وأضاف "الهيئة العامة للشؤون المدنية ومديرياتها في المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية ستكون مفتوحة اعتبارا من يوم غد لتسليم رسائل الموافقة الخاصة بالفئة المعلن عنها أعلاه، وذلك من أجل التوجه الى مكاتب الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية لاتمام اجراءات استصدار الهوية وجواز السفر الفلسطيني".

وحث الشيخ المواطنين الذين لم يقوموا حتى الان بتحديث بياناتهم على سرعة انجاز ما هو مطلوب منهم من تقديم طلبات أو تحديث بياناتهم.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله