"حماس" تنظم معرضاً فنياً وسط القطاع في ذكرى وفاء الأحرار

افتتحت دائرة العمل الجماهيري التابعة لحركة "حماس" في المحافظة الوسطى يوم الثلاثاء معرض "عهد الأحرار" في الذكرى السنوية العاشرة لصفقة وفاء الأحرار، حيث تخلل الافتتاح مسير جماهيري انطلق من غرب مخيم النصيرات وصولاً إلى أرض المعرض شرق المخيم.

وقال رئيس الهيئة الإدارية في الوسطى د. ماهر الحولي: "إننا في حركة حماس نفتتح معرض (عهد الأحرار) لنجدد العهد والبيعة في ذكرى ميلاد النبي -صلى الله عليه وسلم- لسنته في تحرير الأسرى بكل ما أوتينا من قوة".

وأضاف الحولي: "نتقدم في الذكرى العاشرة لصفقة وفاء الأحرار بالشكر الجزيل لكتائب القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية على ما يبذلونه من أجل تحرير أسرانا من سجون الاحتلال، مؤكداً أن كل الخيارات مفتوحة أمام المقاومة الفلسطينية من أجل تحرير الأسرى".

وتابع الحولي كلمته بأنه يتوجب على جميع أبناء الأمة العربية والإسلامية وأبناء شعبنا العمل على تحرير أسرانا، عملاً بقول النبي صلى الله عليه وسلم :"فكوا العاني"، مشيرا في ختام كلمته إلى أنه سيكون في الأيام القادمة فرحة كبيرة باستقبال الأسرى بعد الإفراج عنهم في صفقة جديدة مشرفة.

من جهته قال مسؤول دائرة العمل الجماهيري في المحافظة الوسطى أنور نجم: "إننا اليوم نفتتح معرض (عهد الأحرار) لنحيي هذه الذكرى العظيمة والتي تم فيها إخراج أسرانا الأبطال في عملية تبادل مشرفة بعد أسر المقاومة الفلسطينية للجندي جلعاد شاليط".

وأوضح نجم أن المعرض يشمل صوراً وتفاصيل عن الأسرى في السجون الإسرائيلية وكذلك مجسمات تراثية ووطنية للتعبير عن الحق الفلسطيني.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة